الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريب صورة جديدة من هاتف أيفون 13 المقرر إطلاقه سبتمبر المقبل

 آيفون 13
اقتصاد
آيفون 13
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 05:50 ص

يعتبر هاتف آيفون 13، الذي تقدمه شركة آبل العالمية المتخصصة في الصناعات الحديثة، أحد أهم الهواتف المنتظره خلال هذا العام، حيث من المفترض أن يتم ذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

وبسبب غياب أي معلومات من الشركة المصنعة آبل، فإن التسريبات حول الهاتف الجديد تتوالى، سواء تعلق الأمر بمعلومات حول المواصفات التقنية أو الصور الخاصة به.

وصورة جديدة ثلاثية الأبعاد انتشرت خلال الساعات الماضية على وسائط التواصل الاجتماعي والمواقع المختصة .

ويبدو أنها اعتمدت على التسريبات السابقة للكشف عن الملامح الأولى لتصميم هاتف آيفون 13 والذي يبدو أنه لن يكون مختلفا على مستوى التصميم عن الهاتف السابق عن آيفون 12، مع بعض الإضافات الجديدة، كقارء البصمة البيومترية للأصابع و الذي سيكون مدمجا تحت الشاشة.

و كانت تقارير سابقة كشفت عن صورة مسربة قادمة من أحد شركات تصليح أجهزة آبل المعتمدة في دولة اليونان تحت إسم "iRepair".

وبحسب الصورة المنتشرة فيظهر فيها ثلاثة أحجام خاصة بإكسسوارات حماية الشاشة، و في هذه الإكسسوارات يبدو واضحا وجود نتوء، ما يشي بأن هاتف آيفون 13 بنسخه الثلاثة سيأتي بهذا النتوء من جديد.

فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن آبل و هاتفها الذكي الجديد لهذا العام "آيفون 13"  و على عكس آيفون 12 الذي أطلق متأخرا نسبيا العام الماضي بسبب تأثيرات جائحة فيروس كوفيد 19.

وآيفون 13 سيتم إطلاقه كما اعتادت آبل على ذلك كل سنة في شهر سبتمبر المقبل، و ذلك بحسب ما أشار إليه موقع WedBush، حيث أن شركة آبل و على عكس السنة الماضية نجحت في توفير كمية كافية من المكونات الخاصة بتصنيع هواتفها الجديد ما سيجنبها تكرار سيناريو العام الماضي.

سعر ومواصفات هاتف Lenovo Legion 2 Pro المخصص للألعاب

تابع مواقعنا