الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف لاعب سلافيا براج المتهم بالعنصرية وغيابه عن مواجهة أرسنال

أوندري كوديلا وجلين
رياضة
أوندري كوديلا وجلين كامارا
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 06:49 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقاف اللاعب أوندري كوديلا، لاعب سلافيا براج التشيكي لمدة مباراة واحدة، على خلفية اتهامه بالتلفظ بعبارات عنصرية تجاه جلين كامارا لاعب رينجرز الإسكتلندي.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إيقاف اللاعب التشيكي بعد الانتهاء من التحقيق، الذي افتتح بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين، كما أعلن الاتحاد عن افتتاح للمزيد من التحقيقات حول اللاعب، لاتهامه بإهانة بعض الحاضرين واللاعبين في المباراة بالإضافة للإهانة العنصرية تجاه كامارا، والتي قد تصل مجمل العقوبات بعد الحادثة نحو الإيقاف لحمس مباريات في حال ثبتت الاتهامات.

كان جلين كامارا لاعب رينجرز قد اتهم كوديلا بالتلفظ بألفاظ عنصرية، بعد المباراة التي جمعت بينهم في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي. ليعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فتح تحقيق شامل حول الواقعة.

بعد الحادثة أعلنت الشرطة الإسكتلندية عن فتح تحقيقات حولها، وأعلنت عن التحقيق مع اللاعب في حال دخوله للأراضي البريطانية في أي توقيت.

ويحل سلافيا براج ضيفًا على فريق أرسنال الإنجليزي في مباراة ربع النهائي من البطولة ذاتها والتي ستقام يوم الخميس المقبل على الأراضي الإنجليزية والتي أعلن مدرب الفريق التشيكي عن غياب كوديلا عنها بسبب الإصابة وشعوره ببعض الإعياء، قبل أن يعلن الاتحاد الأوروبي عن إيقاف اللاعب.

تقارير تكشف مدة غياب ديفيد لويز عن أرسنال بعد خضوعه لعملية جراحية

تابع مواقعنا