رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض "أهلا رمضان" بالغردقة (صور)

محافظ البحر الحمر
محافظ البحر الحمر

افتتح، مساء اليوم، الثلاثاء، اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، معرض "أهلا رمضان" المقام بشارع النصر بمدينة الغردقة.
حضر افتتاح المعرض اللواء عاطف وجدى سكرتير محافظة البحر الأحمر، والمهندس ربيع إسماعيل، مدير مديرية التموين، ويشارك فى المعرض عدد كبير من شركات الأغذية بالبحر الأحمر، وكذلك الشركة المصرية التابعة لوزارة التموين.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء مستلزمات رمضان من داخل المعرض.

وقال محافظ البحر الأحمر، على هامش افتتاحه معرض "أهلا رمضان" إن الدولة تسعى دائما للرفع من كاهل المواطن بطرح منتجات بأسعار مخفضة من خلال تلك المعارض.

وأضاف المحافظ أن هناك تخفيضات فى المنتجات المعروضة داخل معرض أهلا رمضان، تقل عن الأسواق الخارجية بنسبة تتراوح بين ٢٥ إلى ٣٠%.

من جانبه، أشار المهندس ربيع إسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، إلى أن المعرض تنفيذا لخطة الدولة بتوفير معارض "أهلا رمضان" بجميع المحافظات، لتوفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين طوال شهر رمضان من سلع غذائية عالية الجودة، وبأسعار تنافسية مخفضة عن الأسواق.


 
جدير بالذكر أن المعرض يقام تحت إشراف المحافظة ومديرية التموين ويشارك بالمعرض الغرفة التجارية والصندوق الاجتماعى، ويعمل المعرض طوال أيام الأسبوع وحتى آخر يوم فى شهر رمضان الكريم بمواعيد العمل الرسمية من الساعة الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة مساء، يحتوي على 20 محلا تحتوى على كل أنواع السلع منها السلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والياميش وكافة مستلزمات الشهر والمجمدات والدواجن واللحوم وأدوات منزلية وملابس.

عاجل