رئيس التحرير
محمود المملوك

الفرق الجزائرية "وش الخير" على جنش

جنش
جنش

لا يزال محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يواصل تألقه أمام الأندية الجزائرية، بعدما تألق في المباراة الأخيرة أمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تألق جنش الأول أمام الأندية الجزائرية، كان في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما شارك بديلا في لقاء مولودية بجاية بعد إصابة أحمد الشناوي وقدم مباراة جيدة وقاد الفريق للتأهل لدور الثمانية، بعدما تصدي لأخطر من فرصة وكان سببا في صعود الزمالك بعد التعادل بهدف لكل فريق.

وفي عام 2019 تألق جنش أمام فريق نصر حسين داي في دور المجموعات بالكونفيدرالية، وكان سببا في خروج الفريق بنتيجة التعادل السلبي، وتاهل الفريق كأول مجموعته بعد الدور الكبير الذي لعبه جنش.

وفي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال اإفريقيا واصل جنش مسلسل تألقه أمام الأندية الجزائرية وحافظ على نظافة شباكه في لقاء المولودية الأخيرة، وقام الحارس بثلاثة تصديات ناجحة خلال مواجهة مولودية الجزائر، وتعامل بشكل صحيح مع 4 عرضيات من أصل 5، الأمر الذي يعكس مدى توازن الحارس وتألقه خلال المباراة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اختار تصدي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق خلال مواجهة مولودية الجزائر ضمن أفضل تصديات الجولة.

أحمد ناصر بعد براءته من تهديد عمر جابر بالقتل: "القرار رد لي اعتباري"