رئيس التحرير
محمود المملوك

حكاية 122 مباراة جمعت الإسماعيلي والمصري البورسعيدي قبل ديربي الأربعاء

القاهرة 24

يستضيف ملعب ستاد برج العرب، مع دقات التاسعة، مساء غد الأربعاء، المواجهة المرتقبة بين فريقي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، في استكمال سلسلة العروض الجيدة والنتائج الإيجابية، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مباريات فيما نال الهزيمة خلال مباراتين، أحرز مهاجمو المصري البورسعيدي 20 هدفا، فيما استقبلت شباكه 11 هدفا.

فيما يسعى الدراويش لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الهامة التي يعتبرها إيهاب جلال المدير الفني للفريق بداية تصحيح المسار، والعودة إلى العروض الجيدة والنتائج الإيجابية لتعديل وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

ويطمح إيهاب جلال في تحقيق الفوز أمام المصري البورسعيدي الأربعاء المقبل، حيث يرى المدير الفني للدراويش ان الفوز بتلك المباراة سيكون نفسيا أكثر منه فنيا، من أجل تخفيف حدة الضغوط النفسية التي يتعرض لها اللاعبون على خلفية النتائج السلبية للفريق ووضعه المتأخر بجدول ترتيب الدوري.

وفيما يلي تاريخ مواجهات الفريقين بالأرقام قبل ديربي الأربعاء..

لعب الفريقان 122 مباراة حيث فاز الدراويش فى 53 لقاء و وفاز المصري في  25 لقاء، فيما تعادل الفريقان خلال  44 مباراة، وأحرز مهاجمو الإسماعيلي 163 هدفًا ، فيما أحرز مهاجمو المصري البورسعيدي 106 هدفًا.

-الدورى العام

لعب الفريقان 115 مباراة فاز الإسماعيلي في  50 مباراة، وتعادلا في  42 مباراة، فيما فاز المصري البورسعيدي في 

23 مباراة، أحرز مهاجمو الإسماعيلي 151 هدفًا، فيما أحرز مهاجمو المصري البورسعيدي 101 هدفًا.

ملعب الإسماعيلى..  

فاز الإسماعيلي في 37 مباراة، وتعادلا في 16 مباراة،  فيما فاز المصري البورسعيدي في 4 مباريات، أحرز مهاجمو الإسماعيلي 107 أهداف، فيما أحرز مهاجمو المصري البورسعيدي 44 هدفًا. 
ملعب المصرى.. 

فاز الإسماعيلي في 13 مباراة، وتعادلا في  26 مباراة، فيما فاز المصري البورسعيدي في 19 مباراة، أحرز مهاجمو الإسماعيلي 44 هدفًا، وأحرز مهاجمو المصري البورسعيدي 57 هدفًا.

كأس مصر ..

لعب الفريقان 7 مباريات، فاز الإسماعيلي في 3 مباريات، وتعادلا في مباراتين، فيما فاز المصري البورسعيدي في مباراتين، أحرز مهاجمو الإسماعيلي 12 هدفًا، فيما أحرز مهاجمو المصري البورسعيدي 15 هدفًا ”الخروج بضربات الترجيح مرة واحدة”.