رئيس التحرير
محمود المملوك

محامي متهمة بقضية فندق فيرمونت يوضح حقيقة ربط اسم موكلته بمسلسل رمضاني

فندق الفيرمونت
فندق الفيرمونت

تقدم طارق العوضي المحامي، ببلاغ إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الممثلين، وذلك بشأن استخدام اسم نازلي مصطفى كريم في دعاية مسلسل سيتم عرضه في رمضان مع استخدام قضية الفيرمونت.

وقال مقدم البلاغ: “ تابعنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمى الطاووس”.

وأوضح العوضي، "تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما استخدم اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل، خاصة وأن النيابة العامة قد حذرت مرارًا وتكرارًا من تناول هذه القضية لأنها ما زالت في مرحلة التحقيقات، ومن شأن ذلك التأثير على التحقيقات ومجراها، كما أن موكلتنا نازلي مصطفى كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية".
 

وأضاف العوضي، أن أصحاب هذه الصفحات يصرون على المضي في تلك الدعاية الرخيصة، على حساب انتهاك خصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة أصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون.

واختتم طارق العوضي، أنه يعلن تقدمه بجميع البلاغات والإجراءات القانونية لمواجهة ذلك الأمر، كما أنه يعد هذا البيان بلاغًا رسميًّا إلى النيابة العامة والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الممثلين".