رئيس التحرير
محمود المملوك

هنادي مهنا تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها بعد إصابته بكورونا (صور)

هنادي مهنا ووالدها
هنادي مهنا ووالدها

حرصت الفنانة هنادي مهنا، على الدعاء لوالدها الموسيقار هاني مهنا، الذي أُصيب مؤخرًا بفيروس كورونا، ويتلقى العلاج في المنزل.

ونشرت هنادي صورًا تجمعها بوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها داعيةً له: “اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ أشفه، اللهمّ أشفه، اللهمّ آمين”.

وتابعت هنادي مهنا مطالبةً الجمهور بالدعاء له كذلك قائلةً: “دعواتكم لأبي وأمي أغلى بني آدمين في حياتي وربنا يشفي كل مريض وما يقلقكم على حد أبدًا وتنعاد الأيام دي على خير يا رب عليكم”.

وكانت الفنانة نادية مصطفى قد أوضحت تفاصيل الحالة الصحية للفنان هاني مهنا، حيث قالت: "أصدقائي وأحبائي  نظراً للأخبار المغلوطة في بعض المواقع عن حالة الموسيقار الغالي الأستاذ هاني مهني، أحب أطمنكم هو بالفعل أصيب بكورونا ولكنه يعالج في المنزل، وليس فى المستشفى كما أشيع ولم يذهب للمستشفى إلا عندما ذهب لعمل الأشعة والتحاليل فقط ثم ذهب للمنزل”.

هنادي مهنا تدعو لوالدها بعد إصابته بكورونا

وتابعت: "حالته الحمد لله مستقرة جداً وفى تحسن وليس كما أشيع، ولإن الدعاء يرد القدر أرجوكم ادعوا له أن يتم شفاؤه على خير، وكلمة في أذن كل من أشاع بأخبار كاذبة دون أن يكلف خاطره بأن يتحرى الحقيقة رفقاً بحالته النفسية وبأهله".

عاجل