رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل العرض الأسكتلندي لضم محمد مجدي قفشة

قفشة
قفشة

أبدى نادي سيلتك الاسكتلندي، اهتمامه الكبير بشأن التعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم محمد مجدي أفشة مستوى مميز رفقة النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله محط أنظار الجميع.

وحسب ما ذكرته عددا من التقارير فإن  سيلتك الاسكتلندي  أبدي اهتماماً كبيراً بالحصول على خدمات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي في الموسم المقبل.

كما تواصل بعض مسئولي النادي الاسكتلندي مع اللاعب من أجل استطلاع رأيه في الانضمام إلى صفوف سيلتك خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي، فإن إدارة القلعة الحمراء لا ترحب بفكرة رحيل محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق وترفض النظر في أي عروض مقدمة للاعب.

هل يفرط الأهلي في قفشة؟

كما أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عدم رغبته في رحيل قفشة والاستغناء عنه، مشددا على تواجد اللاعب في صفوف الفريق باعتباره أحد العناصر الأساسية للمارد الأحمر.

وشدد الجنوب إفريقي في حديثه رفقة مسئولي الأهلي على ضرورة تعديل عقد أفشة مع النادي الأحمر من أجل الحفاظ على خدماته أمام العروض المقدمة إليه.

وارتفعت أسهم قفشة لدى الأهلي وجماهير القلعة الحمراء بعد الهدف الذي أحرزه اللاعب في الوقت القاتل من مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية، والتي توج الأهلي بلقبها للمرة التاسعة، بعد الفوز على غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأحرز محمد مجدي قفشة، هدفين خلال مواجهات الأهلي في منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي فيما صنع هدفين آخرين.

وعلى مستوى منافسات الدوري الممتاز شارك خلال 9 مباريات أحرز خلالها هدف وحيد وصنع 5 آخرين منذ انطلاق الموسم الحالي.

وقد انتقل قفشة إلى صفوف الأهلي قادما من بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2018، بعقد يمتد حتي صيف 2024.

مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني


ويواصل الأهلي استعداداته خلال الفترة الحالية من أجل خوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبل على ستاد الأهلي وي السلام.

وحسم الفريق الأحمر تأهله إلى منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي لمجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 نقاط بعد تعادله الأخير أمام نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل منهما.

طبيب الأهلي يكشف مستجدات إصابة حمدي فتحي