الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"آبل" تستعد لإضافة تحديث جديد على جهاز Apple TV

جهاز Apple TV
اقتصاد
جهاز Apple TV
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:32 ص

استثمرت شركة آبل بكثافة في خدمات المحتوى الرقمي، إلا أن أجهزة Apple TV نفسها لم تشهد الكثير من التغييرات في السنوات الماضية، وخلال 14 عامًا من وجوده، دعم جهاز Apple TV ما يصل إلى 60 هرتز فقط، إلا أن الشركة تستعد لتغيير جديد.

وأضاف جهاز الجيل الخامس الحالي، دعمًا لدقة 4K فقط، ولم يتم تحديثه منذ ذلك الحين.

ويبدو أن التحديث الذي طال انتظاره قد يتم طرحه قريبًا، حيث هناك ميزة جديدة ظهرت في أحدث إصدار تجريبي لنظام التشغيل tvOS 14.5 تلمح إلى هذه الترقية، التي بدورها تعني أيضًا ترقية كبيرة للأجهزة.

ويدعم الإصدار التجريبي الجديد من نظام التشغيل tvOS 14.5 معدلات التحديث 120 هرتز – وهي قدرة لا تتوفر في نماذج Apple TV المتوفرة حاليًا – مما قد يشير إلى أن شركة تعمل على إصدار جديد من الجهاز.

وليس من الواضح ما هي استخدامات معدل التحديث 120 هرتز في جهاز Apple TV الجديد، لكن أحد الاحتمالات هو ممارسة الألعاب بسلاسة أكثر، مثل ما يتم تقديمه مع دعم 120 هرتز عبر PlayStation 5 و Xbox Series X.

وازداد الاهتمام بالألعاب حديثًا، لذلك لن يكون مفاجئًا إذا كان لدى Apple TV الجديد المزيد من الميزات التي تركز على الألعاب.

وأضافت آبل للتو مجموعة من الألعاب الجديدة إلى خدمة الاشتراك Apple Arcade، التي تتيح لك ممارسة الألعاب عبر آيفون وآيباد وماك و Apple TV ونقل تقدمك عبر المنصات.

مصر تستورد أخشاب ومنتجات أثاث بـ1.4 مليار دولار في 2020

تابع مواقعنا