رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من كندة علوش بعد إيقاف تصوير مسلسل زوجها عمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

حرصت الفنانة كندة علوش على دعم زوجها الفنان عمرو يوسف، في أزمته الحالية، بعد إيقاف مسلسله “الملك.. كفاح طيبة”، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، لكنه واجه الكثير من الانتقادات، أدى إلى إيقافه.

ودعت كندة علوش زوجها عمرو يوسف، من خلال نشر هاشتاج “نتفرج بعدها نحكم”، والذي أطلقه مجموعة من الفنانين دعمًا لعمرو يوسف، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: "إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا".

وتابعت: "ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين، من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط، من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم".

واختتمت: "وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء"، معبرين عن استيائهم من قرار وقف المسلسل وعدم مشاركته في السباق الرمضاني.

أبطال مسلسل الملك

ومسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفى، وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

عاجل