السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاضرة قاسية لإيهاب جلال في المران الختامي لمواجهة المصري البورسعيدي

الدراويش
رياضة
الدراويش
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 09:27 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية عصر اليوم بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران الختامي للإسماعيلي بقيادة ايهاب جلال المدير الفني للفريق، تعليمات فنية مشددة على ضرورة الإلتزام الدفاعي، وبناء الهجمة من الخلفن بالإضافة إلى تعليمات مشددة للمدافعين على ضرورة تجنب أخطاء مواجهة سيراميكا كيلوباترا.

وحذر ايهاب جلال للاعبي الفريق خلال الإجتماع أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط مؤكدًا أن الفترة القادمة قد تشهد استبعاد جميع المقصرين من المشاركة في المباريات الرسمية، وأنه لن يقبل بأي تخاذل خاصة أن وضع الفريق لا يحتمل ذلك.

فيما أكد جلال للاعبيه أنه يقدر جيدًا مدى الضغوط النفسية والجماهيرية التي يعاني منها الجميع، وأنه يجب أن يتم استغلال تلك الضغوط بشكل ايجابي خلال المواجهات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لأنهم يحملون على عاتقهم مهام إسعاد جماهير عريضة، واسم وسمعة كيان كبير مثل الإسماعيلي.

يذكر أن إيهاب جلال فضل السفر إلى الإسكندرية مبكرًا، واستكمال باقي تدريبات الفريق هناك، لرغبة المدير الفني للإسماعيلي في الابتعاد باللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والنفسية بالإسماعيلية.

وشهدت قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي عودة صانع العاب الفريق الأول والمنتخب الأوليمبي عبد الرحمن مجدي بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة وضمت القائمة كلًا من:

حارس مرمى: محمد صبحي، محمد فوزي، محمد مجدي.

خط الدفاع: رضوان شريفي، حسين السيد، أحمد كاستيلو، مروان صحراوى، محمد عمار، محمد بيومى، عبد الله جمعة، مصطفى فارس.

خط الوسط: محمود دونجا، عمر الوحش، محمد حسن، عماد حمدى، نادر رمضان، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولى، أرى بابل، عبد الرحمن مجدى، أحمد مصطفى، محمد عبد السميع.

خط الهجوم: شكري نجيب ، فخر الدين بن يوسف ، شيلونجو.

ويسعى الدراويش لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الهامة التي يعتبرها إيهاب جلال المدير الفني للفريق بداية تصحيح المسار، والعودة إلى العروض الجيدة والنتائج الإيجابية لتعديل وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

تابع مواقعنا