رئيس التحرير
محمود المملوك

أمن بورسعيد يحرر محضرًا لخارجين على القانون اعتدوا على الأطقم الطبية ببورسعيد (تفاصيل)

مستشفى التضامن ببورسعيد-أرشيفية
مستشفى التضامن ببورسعيد-أرشيفية

 حرر مباحث قسم شرطة المناخ، محضرًا لعدد من الخارجين على القانون، أقدموا على الاعتداء على الأطقم الطبية، بمستشفى التضامن أحد مستشفيات العزل، وسيطرت قوات تابعة لمديرية أمن بورسعيد على حالة الهرج التي شهدها المستشفى.

وأكد مصدر من داخل المستشفي لـ "القاهرة 24"، أن الواقعة تعود إلي قدوم سيدة في حالة خطيرة إلي المستشفي وبصحبتها عدداً من الأهالي، ومع وصولها هرع الأطباء والتمريض لإنقاذ حياتها، وبسبب خطورة الحالة وتعرضها لإنعاش قلبي أكثر من مرة، طلب أحد أطقم التمريض من الأهالي الخروج ليتمكن الأطباء من أسعاف الحالة، فقام بالتعدي عليه بالضرب هو وأخرين، ومع خروج الطبيب قاموا بالتعدي عليه وأحدثوا حالة من الهرج بالمستشفي، وسط غضب الأهالي من الإعتداء علي الأطقم الطبية بهذا الشكل. 

وأكد المصدر أن مدير المستشفى الدكتور مصطفى شعبان استغاث بالأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور وسيطرت على الوضع، في ظل قيام الأطباء بدورهم وتمكنهم من أنقاذ الحالة بالرفع من فعل أسرتها واستعمالهم القوة والتعدي علي الأطقم الطبية.

تلقي اللواء ناصر حريز مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغاً بالواقعة، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي ملابسات الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.

عاجل