الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة بناء مخالف بمنطقة حوض الـ18 في الأقصر

إزالة بناء مخالف
محافظات
إزالة بناء مخالف بمنطقة حوض الـ18
الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:43 م

قام مجلس مدينة الأقصر تحت إشراف العميد طارق لطفي رئيس المدينة، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع قسم شرطة الأقصر تحت إشراف العقيد مصطفى طه مأمور القسم، وشرطة المرافق بقيادة الرائد بهاء أبو عايد، وبمشاركة المهندس نشأت عدلي مدير الإدارة الهندسية، وحسن عبده رئيس حي جنوب، وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية، بإزالة حالة تعد في المهد عبارة عن بناء مخالف لسور بناحية حوض 18 بمدينة الأقصر، على مساحة 600 مترا، وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالف.

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم لمخالفات البناء وكافة أشكال التعديات بدون تراخيص قانونية، مع تنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

وكانت سلطات مدينة إسنا شنت حملة أسفرت عن إزالة حالة مخالفة بمساحة 175م جنوب كوبري المزرعة بأصفون عبارة عن شروع  في بناء وحفر أساسات وصب قواعد خرسانية  دون سند من القانون وتم إزالة المخالفة  وتحرير محضر بالواقعة.

وفي السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية بالنمسا بإزالة أسوار على مساحة 12 قيراطا بمنطقة عزبة حنضل بالقرايا عبارة عن تعدي بالبناء على أراضي زراعية بالطوب الأبيض دون سند من القانون، وتم إزالة المخالفة، وتحرير محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا