رئيس التحرير
محمود المملوك

شاهد.. هدف محمد صلاح في ريال مدريد

القاهرة 24

نجح محمد صلاح جناح ليفربول في تسجيل هدف بشباك ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دي ستيفانو، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

رقم جديد للجناح المصري

وحقق صلاح رقمًا جديدًا يضاف إلى قائمة ارقام الفرعون المصري القياسية، حيث أصبح بين 5 لاعبين مصريين سجلوا في شباك الفريق الملكي:

محمد موسى.. الزمالك 1961

إبراهيم حسن.. بنيوشاتل السويسري 1991

ميدو.. مارسيليا 2004

محمد زيدان.. هامبورج الألماني 2008

 

 

صلاح يلحق بأسطورة مانشستر يونايتد

نجح محمد صلاح في معادلة رقم نجم مانشستر يونايتد المعتزل ريان جيجز بعدد أهدافه في دوري الأبطال الأوروبي، حيث وصل الفرعون المصري اليوم للهدف رقم 28 وهو نفس رقم أسطورة اليونايتد خلال 145 لقاء في دوري الأبطال، وهو الرقم الذي حققه نجم المنتخب الوطني خلال 57 لقاء فقط.

ارقام جديدة للفرعون المصري بقميص الريدز

ونجح  محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي في تسجيل هدفه الأول في مرمى ريال مدريد خلال 3 مواجهات سابقة لم ينجح خلالها الفرعون المصري في تسجيل أي اهداف، فيما انضم نجم المنتخب الوطني لقائمة تضم 4 لاعبين في تاريخ الريدز سجلوا في 4 مباريات أوروبية متتالية، هم راجر هانت، روبي فاولر، جبريل سيسيه، جيرارد.

 

 

واحتفى حساب دوري أبطال أوروبا، بنجم المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي، بعد هدفه في شباك ريال مدريد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ونشر حساب دوري أبطال أوروبا تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "محمد صلاح سجل في 4 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

تلك المباراة هي الرابعة لمحمد صلاح أمام ريال مدريد، وسبق أن التقى الفرعون المصري بالملكي الأسباني في ثلاث مواجهات سلبقة، مواجهتين بقميص روما الايطالي، والثالثة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بقميص ليفربول وهو اللقاء الذي شهد خروج الفرعون المصري مصابًا في كرة مشتركة أمام سيرجيو راموس مدافع الملكي.

وفاز ريال مدريد مدريد الاسباني على نظيره ليفربول الانجليزي في بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن منافسات الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

بعد هدفه في ريال مدريد.. محمد صلاح يعادل رقم جيجيز بدوري الأبطال

 

عاجل