رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد رمضان يكشف إعلان "Free fire": "أنا شوفت نمبر وان على الحيطة ولا أنا متهيألي" (فيديو)

محمد رمضان في إعلان
محمد رمضان في إعلان free fire

نشر الفنان محمد رمضان، برومو إعلان لعبة نارية تحمل اسم “free fire” الذي تسبب في مشكلة للفنان الشاب يوسف عمر نجل الفنانة لبنى ونس، الذي تعرض لحروق في جلده أثناء تصوير الإعلان.

ونشر رمضان البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “أنا شوفت نمبر وان على الحيطة ولا أنا متهيألي”.

 

يوسف عمر يكشف تفاصيل إصابته في إعلان محمد رمضان

وسبق، وأثار الفنان الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة لبنى ونس خلال اليومين الماضيين، بعد الإعلان عن الإصابة الشديدة التي تعرض لها أثناء تصويره أحد الإعلانات المشارك بها محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه أصيب بحروق شديدة من الدرجة الأولى في جسده، بعد انفجار قنبلة به خلال التصوير، متهمًا مصمم المعارك وخبير المفرقعات عصام الوريث، بأنه المتسبب فيما حدث له.

 ونتيجة للجدل المثار حول محمد رمضان، أوضح يوسف عمر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" موقفه من "نمبر وان" وهل إذا كان طرفًا فيما حدث له، قائلا: "كنا بنصور إعلان لعبة فري فاير، وعمري ما تخيلت الموضوع هيوصل للدرجة دي، ومحمد رمضان معنديش أي مشكلة معاه، لإنه ملوش أي يد في اللي حصلي، لإنه في الأول والآخر هو ممثل، وكان معايا في التصوير، بس ملوش ذنب في الموضوع تماما".

 

"العشق في زمن الكوليرا".. محمد رمضان يشارك جمهوره بصورة مع سمية الخشاب

يوسف عمر يهاجم مصمم معارك إعلان محمد رمضان: "عيب تقول تريندات كدابة.. أنا كان زماني ميت"

 

عاجل