الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلا ضمانات.. إخلاء سبيل بائع إندومي تسبب في وفاة طفلين شقيقين بأسوان

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:27 ص

أمرت نيابة إدفو إخلاء سبيل بائع الإندومي، الذي تسبب في وفاة طفلين شقيقين بأسوان يوم الأحد الماضي، بلا ضمانات، وشهدت الواقعة تفاعل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى. 

وألقت قوات الأمن بمركز إدفو بأسوان القبض على بائع “الإندومي” الذي تُوفي على إثر تناول وجبة إندومي منه طفلان شقيقان.

ولقي طفلان شقيقان مصرعهما، الأحد الماضي، بعد تناولهما وجبة مكرونة "الأندومي" بقرية أبو غلاب بمركز إدفو محافظة أسوان، وهو الخبر الذي أحزن كثيرين من متابعي السوشيال ميديا.

بدأت الواقعة حين شعر طفلان شقيقان بالتعب الشديد، وعند سؤال والدتهما عما شعرا به من ألم من قبل مستشفى إدفو، تبين أنهما كان يعانيان من مغص في البطن، بعد تناولهما وجبة إندومي.

وقالت الأم: "ما حدث لهما أنهما تناولا وجبة (الأندومي) وبعد فترة علاجهما خرج الطفلان من المستشفى لكنهما لم يتماثلا الشفاء، وفور خروجهما بيوم واحد شعرا ببعض الآلام مرة أخرى".

وعلى الفور قامت بإبلاغ الإسعاف وتم نقل الطفلين إلى مستشفى إدفو العام، لكن قبل وصول الطفلين لفظا أنفاسهما الأخيرة.

وحسب مصدر لـ"القاهرة 24"، بعد وفاة الطفلين قرر الأهالي الخروج بهما إلى المنزل خشية تحويلهما إلى المشرحة، مؤكدًا أن سبب الوفاة جاء بسبب "تلبك معوي" نتيجة وجبة الأندومي القاتلة.

وأضاف المصدر، أنه يوجد خلافات أسرية بين الأب والأم للطفلين، وهما منفصلان عن بعضهما منذ فترة، موضحًا أن الأم هي من تقوم بتربية الأطفال، لافتًا إلى أن والد الطفل تم تبليغه بوفاة الطفلين فقط، وهو يعيش في حالة من فقدان الوعي فور تلقيه الخبر.

وسيطرت حالة من الحزن على القرية بعد وفاة الطفلين نتيجة تسممهما بـ“إندومي”، ورفضت والدة الطفلين الذهاب إلى مستشفى إدفو العام حتى لا يتم نقلهما إلى المشرحة، وتم عودتهما مرة أخرى إلى المنزل ودفنهما.

تابع مواقعنا