الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هذا هو شكل ومواصفات آيفون 13 المنتظر

آيفون 13 المنتظر
اقتصاد
آيفون 13 المنتظر
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 01:11 ص

آيفون 13 من الأجهزة التي ينتظر الجمهور طرحها خلال الأشهر المقبلة، فقد اعتاد عشاق منتجات آبل كل عام انتظار جديد أجهزة آبل "الأيفون"، ونشر موقع Macotakara تسريبات حول بعض إمكانيات وخصائص وشكل ومواصفات آيفون 13 المنتظر طرحه في الأسواق خلال العام الجاري 2021، والتي نستعرضها على النحو التالي:

مواصفات هاتف آيفون 13 المنتظر

سيأتي الهاتف بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة مثبتة على الواجهة الخلفية، وتتمع الكاميرا بمستشعر lidar.

ويظهر في صور مسربة أن الإطار المخصص للكاميرا الأمامية وحساساتها على شاشة آيفون 13 المنتظر، سيكون أصغر حجما من نظيره الموجود حاليا في هواتف آيفون 12 التي طرحت العام الماضي 2020، ويعني ذلك أن مساحة الشاشة ستكون أكبر فيه لانحسار إطار الكاميرا الأمامية.

أما عن تصميم هاتف أيفون 13 الذي ينتظر الجمهور طرحة خلال الفترة المقبلة، فإن التسريبات تشير إلى أنه لن يختلف عن تصميم هاتف آيفون برو 12 الموجود حاليا بين أيدي الجمهور وطرح العام الماضي.

ويظهر في الفيديو التالي أن التصميم الخارجي وشكل الإطارات المحيطة بهيكل هاتف آيفون 13 هي ذاتها، وأن الأزرار على الهيكل وموضعها لن تختلف عما هو عليه في هواتف آيفون 12 الحالية.

أما عن المعالج في الهاتف المنتظر فإن مصادر في شركة أبل كشفت بأن الأجهزة الجديدة أيفون 13 ستكون مزودة بمعالجات من فئة A15 Bionic وهو النوع الخاص بأجهزة أبل وتطورها الشركة بنفسها.

وعن شاشة الهاتف، فقد أكدت المصادر بأن شاشات الفئة الجديدة من هواتف أبل ستكون عالية التردد، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة الأخرى.

وينتظر الجمهور وعشاق أجهزة الأيفون طرح شركة آبل لهواتف الجديدة من فئة آيفون 13 في شهر سبتمبر القادم.

ومن قبل كشف خبير أسواق التكنولوجيا، المحلل الشهير مينج تشو كو، بعض التفاصيل عن مواصفات آيفون 13 المنتظر، فإن الفئة الجديدة سيتم طرحها بذاكرة تخزين داخلية تصل سعاتها إلى 1 تيرابيت، كما ستكون شاشة المجموعة الجديدة من الهواتف من فئة LTPO OLED ترددها يعادل 120 هيرتزا، بالإضافة إلى العمل مع تقنيات " LTPO" التي تساعد الهاتف على توفير الطاقة المستهلكة وترشيدها.

كما كشف مينج تشو كو، أن الهواتف الجديدة سيتم طرحها ببطاريات ذات سعة أكبر من أجهزة أبل الحالية، كما ستكون مزودة بمنافذ Lightning للشحن ونقل البيانات، كما أنها ستكون مزودة بـ Qualcomm Snapdragon X60 لتتمكن هذه الأجهزة من العمل مع شبكات الجيل الخامس 5G.

تابع مواقعنا