الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الداخلية” تكشف تفاصيل مشاجرة المقطم بالقاهرة

الداخلية
حوادث
الداخلية
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:28 ص

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، تفاصيل المشاجرة التي قام أحد الأشخاص بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ادعاءه باعتداء شخصين عليه وطعنه بسلاح أبيض.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن تضرر أحد الأشخاص من قيام شخصين آخرين بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته حال تواجده بمنطقة مساكن الإنشاءات بالمقطم بالقاهرة.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات، أمكن تحديد الشاكي المشار إليه بمقطع الفيديو وهو مندوب مبيعات، مقيم بنفس المنطقة، وتبين أنه سبق وتبلغ من الشخصين المشكو في حقهما في مقطع الفيديو المشار إليه، لأحدهما معلومات جنائية بتضررهما من "الشاكي" لقيام الكلب الخاص به بعقر أحدهما محدثاً إصابته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، وتم إخلاء سبيله عقب ذلك.

وباستكمال الفحص تبين تجدد الخلافات مرة أخرى بين الطرفين لقيام "الشاكي" عقب الواقعة الأولى المشار إليها بالسخرية من "المشكو في حقهما" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  وقيامهما على إثر ذلك بالتعدي عليه بالضرب باستخدام "سلاح أبيض" محدثان إصابته، والتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه في الطريق العام.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم البلطجة والتعدي على النفس وترويع المواطنين.

تابع مواقعنا