رئيس التحرير
محمود المملوك

ضبط عاطلين وبحوزتهما كمية من مخدر الشابو في سوهاج

 مخدر الشابو
مخدر الشابو

شن قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج بالتعاون مع الأمن العام، حملة مكبرة على تجار ومروجي المواد المخدرة أسفرت عن ضبط كمية من مخدر الشابو والحشيش بدائرة المديرية بإشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، و بتوجيهات اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية.

 

وبدأت الحملة أعمالها بدائرة مركز جرجا حيث تم ضبط فؤاد م ع ا 52 عامل وبحوزته 54 قطعة حشيش بقصد الإتجار، ومبلغ 440 جنيهاً والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف لسهولة الإتصال بعملائه تم التحفظ علي المضبوطات وجرى عرض المتهم على النيابة العامة.

 

وفي مركز شرطة البلينا جنوب سوهاج، تم  ضبط شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الشابو وسلاح ناري ناحية قرية الحرجة دائرة المركز، حيث وردت معلومات لإدارة قسم المخدرات من  الرائد محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز البلينا تفيد بقيام شخصين بالاتجار بمخدر الشابو.

بعد التأكد من المعلومات تم اعداد كمائن ثابتة ومتحركة أسفرت أحدهما عن ضبط “عبد الحميد. م. س” 38 عاما، يقيم ناحية يعقوب دائرة المركز، وبحوزته ربع كيلو من مخدر الشابو، وبندقيه آلية، و 11 طلقه من ذات العيار، ومبلغ مالي، وميزان حساس،ونوته خاصه بتجارته.

 

كما تم ضبط كلا من “إسلام. ا. ع” 26 عاما، عامل، و”مصطفي. ع. م” 28 عاما، عامل، يقيمان ناحية الحرجه بالقرعان، وبحوزتهم فرد روسي، و4 طلقات من ذات العيار، و14 تذكره شابو.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجرى تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، خلال حملة لضبط الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة في ضبط 40 قطعة سلاح نارى متنوع وتم عرض المتهمين على النيابة العامة.