الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية لـ"مستريحة الباجور": بدأت عملها منذ 4 سنوات والأرباح وصلت 100 ألف شهريًا

مستريحة الباجور
محافظات
مستريحة الباجور
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 10:50 ص

كشف أحد ضحايا "ه‍، ز،ع" المعروف بـ“مستريحة الباجور" كيف نجحت في الاستيلاء على أموال عدد من أهالي المركز بالمنوفية، بعد إيهامهم بتوظيفها وتحقيق عائد ربح كبير، واستغلال ظهورها مع شخصيات عامة في مركز الباجور، إلا أنها هربت وخلفت عددًا كبيرًا من الضحايا، حيث حرر أكثر من 20 شخصًا محاضر ضد المتهمة لحصولها على أموال بغرض توظيفها ثم اختفت.


ضحية من ضحايا مستريحة الباجور: الأرباح وصلت 100 ألف شهريًا

 


وأكد "إ.م" أحد ضحايا النصب، أن المتهمة "مستريحة الباجور" كانت تدفع أرباح خيالية وصلت إلى 100 ألف جنيه في الشهر، على المليون، وكانت تقدم لهم شيك بنكي نظير المبلغ لضمان حقوقهم، وكانت ملتزمه بالسداد طيلة السنوات التي عملت بها في جمع الأموال، موضحا أنها بدأت في تشغيل الأموال قبل 4 سنوات وكان هناك ثقة لانها مقيمة بقرية في الباجور وعائلتها هنا .


مستريحة الباجور أخبرت ضحاياها بالعمل في الدواجن والمواشي

 


وأضاف ضحية مستريحة الباجور، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنها رفضت التسديد قبل هروبها بشهرين ثم اختفت بعد ذلك، وكانت تخبرنا أنها تعمل في بيع الدواجن والمواشي، مؤكدة أنها أبلغت الجميع أن زوجها دكتور، واكتشفنا  بعد هروبها أنه يعمل مدرس في مدينة بنها بالقليوبية .


وتابع ضحية مستريحة الباجور، "انا زعلان علي نفسي إني صدقتها أصلا ودا غلط، وناس كتير جدا اتنصب عليها من بينهم مرشح سابق لمجلس النواب، وللأسف محدش قادر يتكلمولا يقول حاجه، وكل واحد خايف من الفضائح ومبيتكلموش، مطالبا قوات الأمن بسرعة ضبطها لتعود الحقوق إلي أصحابها مرة أخري .

 

 


تداول صور لمستريحة الباجور مع أعضاء مستقبل وطن 
 

وظهرت صور خلال الساعات الماضية لسيدة مستريحة الباجور مع أعضاء حزب مستقبل وطن برئاسة النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب، خلال مناسبة تكريم، بعض قيادات الباجور، قُدمت فيها دروع تذكارية، مكتوب عليها اسم النائب والسيدة "مستريحة الباجور" وتم توصيفها على الدروع بأنها من أمانة المرأة.
 

ونفى النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة الباجور في المنوفية، انتماء السيدة "ه‍، المقيمة قرية قلتى الكبرى التابعة لدائرته، والمشهورة إعلاميًا باسم مستريحة الباجورط، لحزب مستقبل وطن، التي هربت بعد الاستيلاء على أموال المواطنين وذلك بعد تداول صورتها معه، وعدد من الأعضاء خلال تكريم قيادات الباجور.
 

 

نائب الباجور يوضح حقيقة انضمام مستريحة الباجور لمستقبل وطن 
 

 

وأكد الدكتور محمود البرعي عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، عدم وجود اسم مستريحة الباجور ضمن أعضاء الحزب، وأنه فوجئ بها أثناء قيامه بتهنئة بعض قيادات الباجور واصطحابها دروعًا مكتوب عليها اسمه واسمها، وأنها ضمن أمانة المرأة وليست أمينة للمرأة وما جعلة يتجاوز الموقف، أن ذلك التوقيت لم يكن على السيدة أي شبهات أو قضايا، نافيًا تقديم الحزب أي بلاغات ضد المذكورة.

تابع مواقعنا