رئيس التحرير
محمود المملوك

القبض على عاطل تخصص في سرقة الدراجات النارية من مستشفى جامعة المنوفية

مستشفيات جامعة المنوفية
مستشفيات جامعة المنوفية

ألقى ضباط قسم شرطة شبين الكوم، بمديرية أمن المنوفية، القبض على عاطل تخصص في سرقة الدراجات النارية من داخل المستشفى الجامعي بشبين الكوم، وتم ضبطه متلبسا أثناء كسر أحد أقفال الدراجات لسرقتها.
 

 

ضبط متهم بسرقة دراجات نارية داخل جامعة المنوفية

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بالقبض علي عاطل تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمستشفى الجامعي بشبين الكوم، وبمواجهة العاطل بالتهمة المنسوبة إليه اعترف بارتكاب الواقعة . 
 

ضبط متهم بسرقة الدراجات النارية من داخل مستشفيات جامعة المنوفية 

 

 

تم تحرير محضر بالواقعة بدائرة قسم شرطة شبين الكوم، وجار العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة .


 


قوات أمن المنوفية تلقي القبض على عامل كاوتش بتهمة مقتل وإصابة اثنين 

 

وكانت قوات أمن المنوفية قد نجحت  في ضبط عامل كاوتش بقرية أم خنان التابعة لمركز قويسنا، عقب قيامه بقتل وإصابة شخصين، مستخدمًا سلاحًا آليًا بسبب خلاف بينهم وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة.
 

العثور على جثمان طالبة بقرية في قويسنا.. وأمن المنوفية يكثف التحريات

 

وأكدت مصادر أمنية لـ"القاهرة 24" تمكن أمن المنوفية، عن طريق وحدة مباحث قويسنا، من ضبط "ع، أ، ا" 40 عامًا، عامل  كاوتش، بقرية أم خنان دائرة المركز، بعد قيامه بقتل م، ا، ث" تاجر خردة، وإصابة " م، أ، س،" وضبط السلاح الآلي المستخدم في الجريمة.

 

دوي طلقات نارية

 

وبعد سماع دوي طلقات نارية أبلغ الأهالي مركز شرطة قويسنا، وتحركت قوة أمنية إلى محل الواقعة.
 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص وإصابة آخر، خلال مشاجرة استخدم فيها الجاني سلاحًا آليًا، بقرية أم خنان دائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قويسنا، للتحقيق في الواقعة وضبط الجاني.

 

وبالانتقال والفحص تبين مقتل "م، ا، ث" ، وإصابة " م، أ، س،" تاجري خردة، على يد عامل كاوتش، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الحادث.