الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعود عمار حمدي للأهلي في الصيف؟ موسيماني يجيب

عمار حمدي
رياضة
عمار حمدي
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 11:15 ص

قدم عمار حمدي، لاعب الاتحاد السكندري المُعار من النادي الأهلي مستويات مُبهرة طيلة فترة إعارته، وتوهجه بشكل لافت مؤخرًا، أثار تساؤلات حول عودته للنادي الأهلي في الصيف؟، فاللاعب صاحب الـ 22 عامًا يُعد ركيزة أساسية في مركز الوسط في الفريق السكندري الذي يقدم أفضل مواسمه حاليًا بالمسابقة المحلية.

الاتحاد السكندري في وصافة الدوري

في مفاجأة غير متوقعة، نجح الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، وبقيادة العميد حسام حسن، في تحقيق نتائج مميزة جعلت سيد البلد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 28 نقطة، خلف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة، ثم يأتي بعدها فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

عمار حمدي والعودة لـ الأهلي

بدأت جماهير النادي الأهلي في توجيه سؤال هام للغاية بشأن عودة عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقفه من عودة عمار حمدي إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

قد يعجبك| شوبير: "خوفي من بلبلة الحكم المصري للقمة هو تأجيل المباراة"

وأوصى موسيماني إدارة مجلس إدارة النادي الأهلي بعودة اللاعب الشاب عمار حمدي، إلى فريق الأهلي في الموسم المقبل نظرًا لتألقه مع الاتحاد السكندري، وأكد موسيماني أن عمار حمدي يقدم مستويات رائعة ومميزة مع سيد البلد، وأن هذه المستويات تؤهله للعب في أكبر فريق في أفريقيا.

موسيماني يرفض عودة المعارين

رفص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة اللاعبين المعارين من الأهلي إلى الأندية الأخرى، مؤكدًا أن اللاعب الوحيد الذي لفت نظره في المعارين هو عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بجانب أن موسيماني رفض أيضًا رحيل المهاجم الكونغولي والتر بواليا.

وسحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره المقاولون العرب، بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

تابع مواقعنا