الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعجال التحريات بشأن تعدي عاطل على زوجته وابنه على الطريق الدائري

عاطل يتعدى على زوجته
حوادث
عاطل يتعدى على زوجته
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:26 م

تواصل جهات التحقيق بالجيزة، التحقيق في قضية قيام عاطل بإلقاء زوجته وابنه أسفل سيارة أعلى الطريق الدائري، مما أدى لاصابتهما بإصابات خطيرة، واستعجلت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية  التحريات حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى الهرم، باستقبال "عبير. ر" 25 سنة، ربة منزل، ونجلها "ياسين" 5 سنوات، مصابين بإصابات بالغة كسور وكدمات متفرقة ونزيف وقطوع بانحاء الجسد، ومقيمين بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث للمستشفى.

وبسؤال المصابة اتهمت زوجها "أحمد. ع"، له معلومات جنائية مسجلة، والد المصاب الثاني، بالتسبب في إصابتها ونجلها بعد إلقائهما أمام سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم بسبب خلافات زوجية، تم تشكيل فريق بحث وتحر من صحة اتهام الزوجة، وبإجراء التحريات تبين صحة اتهامها.
 وأشارت التحريات أنه في أواخر الشهر الماضي، خرجت الزوجة رفقة زوجها ورفقتهما طفلهما "ياسين" وأثناء عودتهم إلى مسكنهم، اشترى الأب "فانوس رمضان" لطفله، وأثناء سيرهم في طريقهم إلى منزلهم، وقعت مشاجرة بين الزوجين، أعلى الطريق الدائري بالقرب من نزلة حي الهرم.

واشتد الشجار بين الزوجين، وتعدى كل منهما بالضرب على الاخر، وأثناء ذلك، دفعها الزوج إلى الخلف، وكادت أن تصدمها سيارة نقل "لوري"، لكن العناية الإلهية أنقذتها، وأثناء ذلك تصادف قدوم سيارة ملاكي تسير بسرعة عالية، اصطدمت بها ونجلها.
 وأسرع الزوج لإسعاف زوجته وطفله، ونقلهما إلى مستشفى الهرم، وطلب منها ألا تخبر أحدًا أنه دفعها للخلف حال مشاجرته معها ما تسبب في إصابتها.
 وكشف التقرير الطبي المبدئي عن إصابة الزوجة بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، فيما أصيب طفلها بإنفجار في الكلية، وارتشاح على المخ، إضافة إلى إصابته بغيبوبة منذ وقت الحادث.
 وتوصلت التحريات إلى أن زوجها من دفعها أسفل عجلات السيارة، تم ضبطه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا