الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الترجي يعلق على "تفويت" لقاء المولودية لإقصاء الزمالك

الترجي التونسي
رياضة
الترجي التونسي
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:35 م

علق حسام الدين أبو بكر، عضو اللجنة القانونية لنادي الترجي التونسي، على إمكانية “تفويت” مباراة مولودية الجزائر من أجل خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا.  

وأضاف حسام أبو بكر خلال تصريحات تلفزيونية: “هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، فالترجي التونسي فريق كبير، وهو من أوائل الأندية في إفريقيا والوطن العربي”.

وواصل: “من الصعب أن يخاطر الترجي التونسي باسمه وسمعته وفعل مثل تلك الأمور، فهذه مشاغبات بين الجماهير بعضها وبعض، ومن الصعب أن يبني الفريق موقف عليها”.  

واستطرد عضو اللجنة القانونية بالنادي التونسي، “جمهور الترجي لن يقبل بهزيمة الفريق في مباراتين متتاليتين بعدما هزم الجولة الماضية على يد تونجيث بالسنغال، تلك الهزيمة الغير متوقعة خاصة في ظل الأداء الجيد الذى يقدمه الترجي هذا الموسم”.  

وتابع “الترجي سيلعب لآخر دقيقة في المباراة وسيسعى للفوز لمصالحة جمهوره، من أجل ضمان التأهل كأول مجموعة، ومن ثم التركيز جيدًا في الأدوار التالية، خاصة وأن الفريق يسعى الفترة الحالية لحسم مسابقة بطولة الدوري التونسي من أجل التفرع لمسابقة لدوري الأبطال”.   

وعن تصريح أحد مسئولي الترجي، عن لو أتيح إقصاء الزمالك من البطولة، قال حسام أبو بكر، "هذا التصريح خرج وقت لعب مباراة أمام الزمالك، وبالتالي في أي منافسة فأنا أريد إقصاء الخصم من المباراة، وليس كما فهم بأن الترجي يريد إقصاء الزمالك من البطولة.   

شوبير: "سأظل أدعو للفير بلاي حتى مباراة الترجي والمولودية"

محمد صديق: الترجي من مصلحته خروج الزمالك والأبيض يدفع ثمن رحيل المجلس السابق

تابع مواقعنا