رئيس التحرير
محمود المملوك

مصطفى محمد يكشف كواليس رفضه الانتقال لـ سانت إيتيان

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف جالطة سراي التركي، كواليس رفضه الانتقال إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي، خلال فترة تواجده بنادي الزمالك.

رفض الانتقال لـ سانت إيتيان

وكان سانت إيتيان الفرنسي، أبدى رغبته من قبل، وحاول بكل قوية لضم مصطفى محمد، وهو الأمر الذي قُبل بالرفض من قبل مسؤولي نادي الزمالك، بسبب التصريحات التي أدلى بها رئيس النادي الفرنسي.

ومن جانبه قال مصطفى محمد في تصريحات تليفزيونية أمس:" كان لدي رغبة قوية في الاحتراف حين أرسل سانت إتيان عرضًا لضمي، لأن الإحتراف حلم يراودني منذ الصغر".

تابع مهاجم جالطة سراي:" سانت إيتيان تقدم بعرض لنادي الزمالك لضمي، وضغط بشكل كبير وجدد مفاوضاته مع اللجنة التي تدير نادي الزمالك للحصول على خدماتي".

عمولات تسهيل رحيل مصطفى محمد

أكمل مهاجم الزمالك السابق:" بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس نادي سانت إيتيان بشأن حصول أحد المسئولين في نادي الزمالك على عمولات لتسهيل عملية رحيلي، تصعبت الأمور بشكل كبير ورفض اللجنة المؤقتة برئاسة عماد عبد العزيز فكرة رحيلي وبالتحديد لسانت إيتيان ".

واصل تصريحاته قائلاً:" عند حدوث تلك الأزمة تواصلت مع رئيس نادي الزمالك وأبلغته برفضي الانتقال لصفوف سانت إتيان، حبًا في نادي الزمالك ومصلحته العامة خاصة بعد تصريحات النادي الفرنسي".

واسترسل:" النادي الفرنسي جدد المفاوضات واعتذر لنادي الزمالك على التصريحات للحصول على خدمات إلا أن نادي الزمالك رفض واشترط الحصول على مبلغ التعاقد بشكل فوري حتى تتم الصفقة".

أتم نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلًا:" سانت إتيان وافق على طلب نادي الزمالك ووفر مبلغ التعاقد إلا أن نادي الزمالك رفض رحيلي إلى صفوف بسبب التصريحات التي أطلقها المسئولين في النادي الفرنسي، وانتقلت إلى جالطة سراي وأنا سعيد بذلك الأمر".

سرقة مصطفى محمد في تركيا

روى مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني المعار إلى صفوف جالطة سراي التركي، كواليس سرقة حقيبته في الفترة الماضية، وبالتحديد قبل انضمامه لمسعكر الفراعنة بالشهر الماضي.

وقال مصطفى محمد، في تصريحات تليفزيونية:" تعود أحداث سرقا هاتفي، عندما كنت جالسًا مع أحد أصدقائي، وفوجئت باختفاء حقيبي وكان بها الباسبور والمفاتيح الخاصة بالسيارة ومقر إقامتي".

وتابع:" كا أزعجني حينها أني كنت أنوي عمل عمرة، واستطعت استخراج وثائق جديدة بدل التي تم سرقتها".

وواجه منتخب مصر صعوبات في انضمام مصطفى محمد لمعسكر شهر مارس الماضي بسبب سرقة جواز سفره، إلا أن الأمر تم تداركه سريعًا باستخراج وثائق جديدة.

اقرأ المزيد| بعد الهجوم على ماني ونابي كيتا.. ليفربول يصدر بيانًا ضد العنصرية