رئيس التحرير
محمود المملوك

اتهامات متبادلة ثم اعتذار.. القصة الكاملة لخناقة ميدو وفاروق جعفر

ميدو وفاروق جعفر
ميدو وفاروق جعفر

"أزمة بدون لزمة".. هذا هو ما حدث الساعات الماضية بين نجمين كبار من نجوم نادي الزمالك ومنتخب مصر، وهما الثنائي أحمد حسام ميدو، وفاروق جعفر، نجمي الزمالك السابقين.

اتهامات من ميدو

تفاصيل الأزمة تعود بعدما خرج أحمد "ميدو"، وأدلي بتصريحات له على موقع التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس"، كاشفا تفاصيل حوار دار بينه وبين فاروق جعفر بخصوص نادي الزمالك.

وسرد أحمد "ميدو"، قائلا طلبت من فاروق جعفر، الوقوف بجانب نادى الزمالك ليرد قائلًا: «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك؟، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله؟.

وواصل مجاملة الحكام للأهلى كانت أكثر فى العشرين السنة الماضية، أكثر من الزمالك. 

غضب فاروق جعفر

تلك التصريحات أغضبت نجم الزمالك فاروق جعف، ليرد عليه بالقول :"هذا كلام كذب ولم أعلم لما قال ذلك وهل كان في وعيه أم لاء؟.

وواصل فاروق جعفر لم أقابل أحمد "ميدو" منذ 3 سنوات سوى مرة وحيدة، وطلب مني واسطتي من أجل المصالحة مع خالد الغندور.

وتابع أحمد ميدو تأثر بحياته الشخصية بشكل كبير، وأصبح يقول أي كلام دون وعي.

وأعلن فاروق جعفر اتخاذ أولى خطوات للرد على اتهامات أحمد ميدو، بعدما كلف المحامي الخاص به باتخاذ إجراءات قانونية للرد عليه وجلب حقوقه.

واستطرد: أنا في سن والد أحمد ميدو وكان يجب عليه احترامي أكثر من ذلك، فأنا أرفض تطاول ميدو، فمحمد صلاح حتى الآن وهو يحترم الكبير.

ولكن سرعان ما عاد أحمد "ميدو" لصوابه بعدما تراجع عن تلك التصريحات وقدم اعتذارا لفاروق جعفر، قائلا "فاروق جعفر من حقه يزعل من حديثي ولم يكن يصح أن أسرد هذا الموضوع".

واختتم "ميدو" اعتذاره عبر برنامجه التلفزيوني: "أقول له أنا أسف ولو في أي مشكلة يجب أن تكون بيننا وأقول له حقك عليا".

في سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة تونجيث بطل السنغال والمقرر لها السبت المقبل في إطار دوري أبطال إفريقيا.

ويخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا غد الخميس وذلك تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وفقا للبرتوكول الطبي المتبع في المباريات. 

اقرأ المزيد| فاروق جعفر: ميدو أسطورة وهمية ويجب احترامه للرموز

عاجل