رئيس التحرير
محمود المملوك

بدأت بخراب البيوت وانتهت بصحن "بصارة".. القصة الكاملة لخلاف أصالة وأنغام حتى الصلح

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

اعتذرت الفنانة أصالة، أمس، لصديقتها أنغام، بعد الخلاف الذي نشب بينهما خلال الفترة الماضية.

وبعد قبول أنغام اعتذار أصالة، طالبتها الأخيرة بأن يفطرا معًا في أحد أيام شهر رمضان المقبل 2021، وتناول وجبة “البصارة”.

وقالت لها في التعليقات عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “نفطر سوا برمضان يانغّومة، اشتقت لأكلات أمنا وخصوصًا البصارة، يا نغّومة البصارة”.

قصة الخلاف بين أصالة وأنغام

وتعود قصة الخلاف ين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى، ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وقالت أصالة خلال استضافتها رفي برنامج “عايشة شو”، الذي تقدمه المذيعة عائشة عثمان، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر حب وصداقة، مشيرة إلى أن خبر إعلان زواج أنغام أزعجها كثيرا، ولكنها لم تعاتبها بشأن ذلك الأمر، لكنها اكتفت بعمل “بلوك” لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت ما حدث من أنغام بـ"خراب البيوت"، وأن علاقتهما لن تعود لعهدها السابق، بعدما كانت تصل لحد الأخوة، وقالت أصالة، ردًا على سؤال عقب حفلتها في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، خلال لقائها مع برنامج “The Insider بالعربي”، وقالت: “ما عندي مشاكل مع حد، ما أنا فاضية، أنا إنسانة مشغولة، ما بين شغلي وأولادي وأصدقائي، ما عندي مشاكل مع أحد”.

وردت أنغام هي الأخرى حينها على أصالة، خلال ظهورها مع زوجها السابق الموزع أحمد إبراهيم، في برنامج “توأم روحي”، الذي يقدمه الإعلامي نيشان، وقالت إن أصالة كانت من الممكن أن تتعامل مع المووضع بشكل شخصي، دوزن الحديث في وسائل الإعلام.

أما عن مشاعر الحب التي كانت تظهر بينهما من خلال تدويناتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إن أصالة تمتلك أسلوبا يتميز بالمبالغة في وصف المشاعر، ما جعل البعض يعتقد أن صداقتهما قوية.

وجاء الاعتذار مؤخرا، بنشر أصالة صورة لأنغام مع أبنائها عمر وعبد الرحمن، على حسابها بـ"انستجرام"، وعلقت قائلة: "بدون مُقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام، عن ما صدر مني، وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّا، من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة، أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة) أنغام”.

وقبلت أنغام الاعتذار قائلة لها: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار، وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف.. أنغام”.

عاجل