رئيس التحرير
محمود المملوك

ياسين السقا بعد تعرضه للتنمر: "اتشتمت بأمي وأبويا.. وربنا يهدي كل مريض"

ياسين السقا
ياسين السقا

استنكر الفنان الشاب ياسين السقا الانتقادات التي وجهت له من من قبل رواد التواصل الاجتماعي، بعد دفاعه عن مسلسل “الملك”، الذي وقف تصويره، ويشارك في بطولته، وكان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وكتب ياسين السقا عبر خاصية “استوري” حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقال: “أنا في آخر 3 حاجات نشرتها، تعرضت لتنمر شديد جدًا، أنا متعود على ده وعمري ما برد على شخص معين، وعمري ما هرد على أي شخص، ومش هدي له الأهمية إني أرد عليه، اللي يعمل كده ده شخص حقود وربنا يسامحه”.

وتابع ياسين السقا: "أنا عايز أقول إن الشعب للأسف بقى فيه من ده كتير، مش عيب أنك تقول رأيك، العيب أنك تشتم وتهين ناس بتتعب في شغلها، أنا آخر 3 أيام اتشتمت بأمي وأبويا، وللأسف جدي الله يرحمه، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يهدي كل مريض، زي ما قولت ربنا مش هيضيع مجهودنا، مسلسل الملك، إن شاء الله".

ياسين السقا

وسبق قالت مصادر، لـ"القاهرة 24"، إن الجهات المعنية قررت وقف تصوير المسلسل مع إلزام الشركة المنتجة بتحمل جميع تكاليف التصوير التي تم إنفاقها على العمل حتى الآن.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل "أحمس" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل.

أبطال مسلسل الملك

مسلسل "الملك" بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفى، وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.