رئيس التحرير
محمود المملوك

عضو لجنة الزمالك: "على كل محب التكاتف لمواجهة المتربصين"

حسين السمري
حسين السمري

علق حسين السمري، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على ما يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفترة الحالية من بعد مباراة الترجي الماضية بدوري الأبطال.

وكتب حسين السمري عبر صفحته على "فيس بوك"، "قبل مباراة المولودية أعلن البعض صراحةً على الشوسيال ميديا بأنه سيفتح الملفات وهيقول المستخبي بعد المباراة ومتوقعين هزيمة النادي “نية أقذر من نفوسهم”.

وأضاف : “بالتأكيد كان هناك استعدادات على قدم وساق للهجوم على النادي واللجنة والفريق وهى العادة السيئة المزعجة ”منا فينا" التي عايشناها خلال الفترة الماضية.

وواصل: “نتيجة الفوز الكبير والمستوى العالي للفريق وبفضل الله فشلت نواياهم ورجعوا لجحورهم”.

وتساءل عضو اللجنة: "لكن هل هؤلاء زملكاوية فعلا ومن وراءهم ؟!!! بان يعدوا العدة من حين لآخر للانقضاض وبث الشائعات والاكاذيب لعدم استقرار النادي ولصالح من ؟ يريدونها فوضى.
 

واختتم: “أليس من الواجب والشرف أن نحافظ على هذا الكيان الكبير لنصل به إلي بر الأمان خلال 3 شهور فقط بالكثير ليتسلمه مجلس منتخب ونبدأ مرحلة جديدة، أم أن دعاة الفوضى وأصحاب الاهواء والمصالح والمحاكم والقضايا يريدون غير ذلك ويسعون لعودة ماضي 2005 الأليم”. 

وتابع “على كل محبي النادي وبإخلاص وحب حقيقي للكيان فقط التكاتف والتضامن والوقوف صفا واحدا خلال الفترة القادمة للمحافظة على نادينا من هؤلاء العابثين المتربصين والذين يريدونها فوضى، وأن نصل إلي انتخاب مجلس إدارة يتحمل مسئولية إدارة الكيان لفترة 4 سنوات، لعل ذلك خيرا له”.

الأهلي: لم يخطرنا أحد بتأجيل القمة ونحترم أي قرار لاتحاد الكرة

تدريبات بدنية إضافية لـ"جنش" على هامش مران الزمالك

عاجل