الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأوقاف تطلق أكبر حملة تعقيم ونظافة لجميع مساجد الجمهورية استعدادًا لرمضان (صور)

حملة تعقيم ونظافة
ألبومات صور
حملة تعقيم ونظافة لجميع المساجد على مستوى الجمهورية
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 03:46 م

أعلنت وزارة الأوقاف، إطلاق أكبر حملة تعقيم ونظافة لجميع المساجد على مستوى الجمهورية، استعدادًا لقدوم شهر رمضان المبارك، ضمن الاستعدادات لتطبيق قرار مجلس الوزراء بتشديد الإجراءات الوقائية.

وأعلنت الوزارة أنه في إطار الاستعداد لشهر رمضان المبارك 1442هـ ، وفي ضوء اهتمام وزارة الأوقاف ببيوت الله عز وجل معنى ومبنى، وإسهامًا منها في الحفاظ على النفس البشرية، والحد من انتشار فيروس كورونا، انطلقت اليوم الأربعاء 7/ 4/ 2021م أكبر حملة تعقيم ونظافة واسعة لجميع المساجد على مستوى الجمهورية يوميًّا وحتى نهاية الشهر الفضيل.

وانطلقت الحملة من مساجد حي الأسمرات بمحافظة القاهرة حيث قامت إحدى الشركات المتخصصة المتطوعة لخدمة بيوت الله عز وجل  بتعقيم مسجدي الأسمرات 1وتحيا مصر 3 وعدد من المساجد فى نطاق القاهرة بإشراف الشيخ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتفتيش.


وأكد رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتفتيش أن القيام على نظافة المساجد والإسهام في نظافتها من تعاليم الإسلام  ومظهر من مظاهر الرقي والحضارة  ودليل على سمو الأخلاق ، كما أكد الشيخ خالد خضر مدير مديرية أوقاف القاهرة أن هذه الحملة تعَدُّ من أهم أولويات الوزارة حتى تظهر المساجد بالمظهر اللائق بها ، مؤكدًا أن خدمة بيوت الله عز وجل شرف لنا جميعًا.

 جدير بالذكر أن حملة التعقيم والنظافة انطلقت اليوم الأربعاء 7/ 4/ 2021م على مستوى المديريات الإقليمية ، وسننشر تباعًا صور إجراءات النظافة والتعقيم الواردة من المديريات.

تابع مواقعنا