الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كل شيء نصيب".. شيماء سيف تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها برسالة غامضة

شيماء سيف وزوجها
فن
شيماء سيف وزوجها
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:22 م

أثارت الفنانة شيماء سيف الجدل منذ أمس الجدل، بعدما كتبت رسالة غامضة، عبر خاصية “استوري” حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: "كل شيء نصيب.. الحمد لله على كل حال”.

وتسببت رسالة شيماء سيف في خلق حالة من الجدل بين الجمهور، وتساءل كثيرون إذا كانت انفصلت عن زوجها المنتج محمد كارتر، وفضلت أن تلمح لذلك من خلال تلك الرسالة الغامضة التي كتبتها.

ومن الممكن أن يكون الانفصال تم بالفعل، خاصة أن كلا منهما ألغى متابعة الآخر على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، والتزم زوجها كارتر الصمت حتى الآن، ولم يعلق تماما بخصوص الموضوع سواء بالنفي أو التأكيد، بينما كتبت شيماء تلك الرسالة فقط.

وأصيب زوج شيماء سيف مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، ووقتها نشرت شيماء سيف صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الست الحنونة هى اللي تحمي جوزها من الكورونا.. حمد الله على سلامتك يا غالي”، وعادت بعدها وأعلنت شفاءه من فيروس كورونا.

وتداول حينها الكثير من الأنباء حول إصابتها بفيروس كورونا، ولكنها خرجت حينها ونفت كل تلك الشائعات، خلال مكالمة هاتفية في برنامج “et بالعربي”، وقالت: "“مين ده اللي قاعد بيفول عليا اتصبت بكورونا.. لا طبعا مش عندي كورونا، بصور كل يوم في مسلسل، وبأكل ومخلصة على كل الأكل اللي في البوفيه، وبأخد كل البريك اللي في اللوكيشين، يعني حاسة التذوق مية مية، وبشم كل حاجة، ويارب يبعد كورونا عني وعن كل حبايبي ويحفظ الناس من كل سوء”.

زواج شيماء سيف

وتزوجت شيماء سيف من زوجها محمد كارتر، في 19 أكتوبر 2018، وحضر حينها حفل زفافهما عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، كان أبرزهم كل من: محمد رمضان، وفاء عامر، ودنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وحسن الرداد، ونجوم مسرح مصر، والإعلامية منى الشاذلي، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي.

وكان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف، مسلسل “في بيتنا روبوت”، وشاركها بطولته كلا من عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبد العزيز، شيرين، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتحل الفنانة شيماء سيف ضيفة ببرنامج الشيخ مبروك عطية، والذي يقدمه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، ويحمل اسم “كلام مبروك”، ومن المقرر حدوث الكثير من المفاجآت به.

اقرأ المزيد| جيهان عبد الله صاحبة الصوت الأصلي لـ"شيماء سيف" في مسلسل "في بيتنا روبوت" تتحدث لـ"القاهرة 24"

تابع مواقعنا