السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رفض دعواها في أغنية "قلبي ارتاح".. الشرنوبي يطالب سارة الطباخ بتعويض 5 ملايين جنيه (خاص)

سارة الطباخ ومحمد
فن
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:33 م

رفضت المحكمة الاقتصادية بجلسة اليوم الأربعاء، دعوى سارة الطباخ، مديرة شركة “إيرث برودكشن”، والتي رفعتها ضد الفنان محمد الشرنوبي، لوقف عرض أغنيته “قلبي ارتاح” على “اليوتيوب”، كما رُفض طلبها بالتعويض.

وقال حسين هلال، محامي الفنان محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه سيتقدم بدعوى ضد سارة الطباخ، لأنها تسببت في وقف عرض الأغنية لفترة، ومطالبتها بـ5 ملايين جنيه كتعويض للأضرار المادية والأدبية التي تسببت بها للشرنوبي.

وكانت أصدرت سارة الطباخ مسبقا بيانا توضيحيًا، والذي أكدت فيه أن “إرث برودكشن” تواصلت مع مسئولي شركة “روتانا” بخصوص ذلك التعاقد، فكان ردهم أن “الشرنوبي” أخبرهم أنه فسخ العقد مع سارة الطباخ، وذلك لم يحدث، لذا صدر ذلك البيان الذي تنبه من خلاله سارة الشركات من التعاون مع الشرنوبي على كافة الأصعدة، وحفاظًا على حقوق شركتها والعلاقة مع الشركات المختلفة.

سارة الطباخ

واختتم البيان: “ننبه بأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد كل من تسول له نفسه التعدي على الحقوق الحصرية لشركة إيرث برودكشن، عن طريق المستشار القانوني للشركة الأستاذ أشرف عبدالعزيز، المحامي بالنقض، ويعتبر هذا التنويه والتحذير إعلام للكافة، مع احتفاظ الشركة بكافة حقوقها الأخرى، كل الشكر والتقدير لمن احترم الحقوق القانونية للغير”.

تابع مواقعنا