رئيس التحرير
محمود المملوك

لتيسير الحركة المرورية.. رفع 400 طن قمامة بمدينة إطسا في الفيوم

جانب من حملة النظافة
جانب من حملة النظافة في الفيوم

أعلن خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم، رفع 400 طن قمامة وأتربة، لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات، وأيضًا صيانة 40 كشاف إنارة بمدينة إطسا وقرية أبوصير دفنو.

وقال رئيس مركز ومدينة إطسا، في بيان له، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا استكملت اليوم حملات النظافة وتمهيد الطرق والتي أسفرت عن رفع 400 طن شملت قرى"تطون الغرق، منية الحيط، قلمشاه"، بالإضافة إلى مدينة إطسا، عبارة عن أتربة وقمامة ومخلفات وذلك لتسهيل الحركة المرورية أمام السيارات والحفاظ على البيئة.

وأشار فراج،  إلى أن رئاسة مركز ومدينة إطسا وضعت خطة لتنفيذ حملات دورية للنظافة وتنفيذ برنامج يومي مع تنفيذ حملات متابعة للمناطق التي تم رفع القمامة منها لضمان عدم إلقاء المخلفات بها مرة أخرى للارتقاء بمنظومة النظافة.

وأضاف فراج، أن حملة صيانة ومراجعة أعمدة الإنارة بمركز إطسا، تمكنت اليوم من إصلاح وصيانة 40 كشاف بقرى معصرة عرفه وكفر الزعفراني، التابعة للوحدة المحلية بأبوصير دفنو، بالإضافة إلى تركيب لمبات للأعمدة التالفة.

فيما أشار رئيس مركز ومدينة إطسا، إلى أن تلك الحملات تأتي في إطار خطة عمل متكاملة، للوصول بالأماكن المستهدفة إلى أفضل صورة وإظهار مركز إطسا بالشكل الجمالي والحضاري اللائق، والتأكيد على ضرورة المتابعة الميدانية ومراقبة الجودة للعمل وخط سير الأعمال بصورة يومية، جنبًا إلى جنب مع حملات الإزالات لكافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والإشغالات دون تهاون.

عاجل