الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان هيتجوز بعد شهر رمضان.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء في طنطا

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 06:03 م

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالصعق الكهربي، اليوم الأربعاء، أثناء محاولته ري أرضه الزراعية، بسبب وجود أحد الأعمدة غير الآمنة بوسط الأرض، مما أدى لمصرعه في الحال بقرية منيل الهويشات بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد مصرع "محمد. م"، 25 عاما، مقيم قرية منيل الهويشات التابعة لمركز طنطا، متأثرًا بالصعق الكهربي.

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء ري أرضه الزراعية، في ظل وجود عمود للكهرباء بنفس الأرض والذي تبين أنه غير آمن مما أدى لصعقه ووفاته في الحال.

تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات.

وكشف شهود العيان أن الشاب مرتبط بفتاة وفي مرحلة الخطبة، وعلى وشك الزواج منها ويستعد لحفل زفافة، بعد شهر رمضان المبارك.

وفى وقت سابق، شهدت منطقة شركة الزيوت والصابون، طريق "كفرالزيات - طنطا" بنطاق محافظة الغربية، منذ قليل، واقعة تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك"، بسبب السرعة الزائدة، والسير عكس الاتجاه، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتوقف حركة المرور بالطريق.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بحدوث حادث تصادم بين سيارة نقل جامبو ودراجة نارية "توك توك" بدائرة مركز شرطة كفرالزيات. 

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة، لمتابعة سير الحادث، وتبين من التحريات أن سائق السيارة النقل اصطدم بالدراجة النارية حال سير الأول فى الاتجاه المعاكس دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وعلى الفور انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور بالطريق وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري. 

أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

على الفورانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

تابع مواقعنا