رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أهم أحداث مسلسل "المؤسس عثمان" الحلقة 53

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

يتابع الجمهور المصري والعربي بشكل عام الدراما التركية بدرجة كبيرة، نظرًا للقصص التي تقدمها سواء كانت درامية أو تاريخية أو رومانسية، بجانب المناظر الطبيعية التي تظهر خلال الأحداث، وتلفت أنظار الجمهور إليها، ومن الأعمال التي تحظى بمتابعة عالية خلال تلك الفترة، هو مسلسل المؤسس عثمان.

ويحظى مسلسل المؤسس عثمان بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي، نظرًَا لقصته التي تجذب المتابعين إليه، فبالرغم من وجود الكثير من المسلسلات التركية التي تعرض على الساحة في الوقت الحالي، إلا أنه يحظى بمتابعة خاصة من الجمهور.

ويحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة الدارما التركية وتحديدًا المؤسس عثمان، فور طرحها على القنوات الناقلة لها، أو حتى المواقع الإلكترونية التي تبثها، من أجل التعرف على كل جديد في الأحداث والحلقات الجديدة، ومتابعة ما يجري أولا بأول.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة 53 من المسلسل لمشاهدة تفاصيل تطور الأحداث، يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "atv" التركية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، ويتم نقلها فور طرحها في تركيا باللغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها "قصة عشق".

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 قصة عشق

وصور مسلسل “قيامة عثمان” في تركيا وتحديدًا في “إسطنبول”، وبدأ بث المسلسل للمرة الأولى، في العشرين من شهر نوفمبر عام 2019، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، ومن إخراج متين جوناي.

ويتناول مسلسل “المؤسس عثمان” محاولة للقضاء على عثمان، وبالتالي إيقاعه هو ومحاربه في فخ من قبل ياولاك حسن، شقيق هازال زوجة دوندار الشقيق الأصغر لأرطغرل قائد قبيلة الكاي، بمساعدة المغول، كما تظره الحلقة محاولات من قبل المغول، والصليبيين لتجهيز جيش من كلا الجانبين من أجل الهجوم على قبيلة الكاي وسحبهم في فخ.

وتعرض الحلقة الجديدة، يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "atv" التركية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، ويتم نقلها فور طرحها في تركيا باللغة العربية عبر عدة مواقع عربية منها "قصة عشق".