رئيس التحرير
محمود المملوك

يأكل النار ويعالج بالقرآن.. "معوض" يقوم بأفعال خارقة للطبيعة في بني سويف (صور)

الشاب الخارق
الشاب الخارق

أدهش ابن محافظة بني سويف حسني معوض، 30 عامًا، العالم بقدرته الاستعراضية الخارقة للطبيعة التي أنعم الله بها عليه، ويشتهر بعدة ألقاب أبرزها "الرجل الخارق"، ويمتلك قدرات خارقة لا يستطيع أحد في العالم القيام بها سواه.

يتمتع الشاب الثلاثيني، بعدة قدرات منها: رفع مقعد يجلس عليه شخصان بفك أسنانه أيًا كان الوزن، بجانب تحريك عموده الفقري وإظهاره من الأمام بدلاً من الخلف، بالإضافة إلى إخفاء معدته داخل بطنه، وكذلك مرور سيارة نقل كبيرة فوق بطنه وهو نائم دون أي تأثير عليه ويستطيع تناول الفحم أيضًا وهو مشتعل.

كما يستطيع الشاب الخارق تناول كوب من الزجاج ومضغه داخل فمه، وثني العملات المعدنية والقفز من الطابق الخامس دون حدوث مكروه  له.

“القاهرة 24” التقى مع الشاب الثلاثيني ابن محافظة بني سويف، ليروي تفاصيل الموهبة الربانية له، إذ يقول إنه اكتشف القدرات الخارقة، عند بلوغه عامه السابع، حين سقط من أعلى منزل مكون من 3 طوابق عندما اختل توازنه، ولم يحدث له أي مكروه.

وأضاف خلال حديثه: “عندما بلغت عامي السابع حيث كنت ألعب مع جيراني الصغار فوق سطح المنزل في الطابق الثالث، وفجأه اختل توازني وسقطت من فوق سطح المنزل ووقعت على الأرض ولم يحدث لي أي مكروه، وفي أحد الأيام أثناء نومي رأيت في المنام أنني أقوم ببعض القدرات الخارقة مثل ثني العملات المعدنية بالأيدي والأسنان والعين، وتكررت الرؤيا معي أكثر من مرة، وعندما استيقظت أردت أن أطبق ما كنت أحلم به فأحضرت عملة معدنية وقمت بثنيها بأسناني ويدي وعيني، ومن هنا علمت أنني أمتلك قدرة خارقة”.

وأكمل حديثه: “أنا لا أمارس أي نوع من الرياضة سوى المشي وحياتي تسير بشكل طبيعي، وأصبحت شهيرًا عندما تم لقائي الأول على أحد القنوات المصرية، وبدأت القنوات التليفزيونية في استضافتي وبدأت أظهر قدراتي الخارقة للعالم.. وتم تسجيلي في موسوعة جينس العالمية بعد أن جاءوا لي وسجلوا معي”.


وعن سؤاله عن الأطعمة التي يتناولها، قال إنه يتناول جميع الأطعمة مثله مثل أي إنسان آخر ويمارس حياته بشكل طبيعي، مؤكدًا: “ربنا سبحانه وتعالى أنعم عليا بعدد 149 قدرة خارقة للطبيعة، من ضمنها قدرتي على الكشف على أي إنسان عن طريق سماع صوته في التليفون، حيث أستطيع معرفة المرض الذي يعاني منه دون أن أراه بمجرد سماع صوته، وأقوم بعلاج هذه الأمراض بالقرآن الكريم وبدون أي مقابل مادي ولوجة الله تعالي”.

واستطرد "لدي قدرة ثانية وهي ثني سيف عن طريق ضغطه في بطني فلا يستطيع السيف اختراق بطني، كما أنني أستطيع تحويل الماء إلى أي مشروب آخر عن طريق تقليب الماء وهذا ليس سحرًا على الإطلاق وإنما موهبة ربانية".

عاجل