رئيس التحرير
محمود المملوك

الابن العاق.. شاب "مخمور" بالمنوفية يعتدي على والدته ويصيب زوجة شقيقه بسكين (صور)

الفريق الطبي أثناء
الفريق الطبي أثناء إجراء العملية

أقدم شاب سكران في محافظة المنوفية على التعدي بالضرب على والدته وزوجة شقيقه، وإحداث إصابة بالغة في رأس زوجة أخيه، مستخدمًا سكينًا، خضعت على إثرها لجراحة خطيرة، بمستشفى شبين الكوم التعليمي، لمحاولة إنقاذ حياتها.

وأفاد مصدر أمني، لـ"القاهرة 24"، بتلقي اللواء أحمد فاروق القرن، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام شاب في حالة سكر مقيم قرية بتبس، دائرة مركز شرطة تلا، بالاعتداء على والدته وزوجة شقيقة وإحداث إصابات بالغة.

القبض على المتهم بالتعدي على والدته وزوجة شقيقة بالسكين

وعلى الفور كلف اللواء أحمد فاروق القرن، بسرعة ضبط المتهم، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم القبض على المتهم ويدعى "م، ص" 30 عامًا، عاطل، عقب تعديه بالضرب على والدته "أ،ع" 60 عام، وزوجة شقيقه "ن، م" 21 عامًا، بعد حديث معه تطور لقيامه بالاعتداء عليهما.

جهات التحقيق تبدأ استجواب المتهم

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

 الأشعة الخاصة بالسيدة

فريق طبي يتمكن من إنقاذ زوجة شقيق المتهم

وتمكن الفريق الطبي بمستشفى "شبين الكوم" التعليمي بمحافظة المنوفية، أمس الثلاثاء، من إنقاذ حياة زوجة شقيق المتهم والتي أصيبت في الرأس بسلاح أبيض "سكين".

ونجح الفريق الطبي، برئاسة الدكتور إسلام العربي، وإشراف الدكتور محمد موسى، من استخراج السكين، فيما لا تزال السيدة تحت الملاحظة بالعناية المركزة بالمستشفى.

وفي وقتٍ سابق، نجح الفريق الطبي بمحافظة سوهاج في استخراج الساطور من رأس السيدة التي تعرضت للضرب من ضرتها، وقال الدكتور أحمد صلاح، طبيب حالة الساطور في سوهاج، في تصريحات له، إن طول الساطور كان أكثر من 20 سم.

ولفت إلى أن الضحية بعد تعرضها للضرب لم تستطع استخراج الساطور من رأسها، وأن العملية استمرت لمدة 7 ساعات، وتابع: "السيدة بحالة جيدة الآن وتستجيب، وتتحدث، وأكد أن الضحية قالت اسمها بالكامل".

 الأشعة الخاصة بالسيدة

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أن المستشفى استقبل حالة "سيدة الساطور" بعد استمرار النزيف الدموي لها، إذ إنها كانت تعرضت للإصابة في الساعة الـ4 عصرًا، إلا أنها وصلت إلى المستشفى في وقت متأخر ليلًا.

وأضاف "عزيز"، أن الفريق الطبي بالمستشفى نجح في استخراج "ساطور" من جبهة سيدة، مؤكدًا أنها كانت في حالة سيئة جدًا وفاقدة للوعي، مشيرًا إلى أنه كانت مُصابة في جروح قطعية في الرأس وكسور في الجمجة، وأن كثيرًا من الأطباء تعاونوا في نجاح عملية السيدة، حيث إن أطباء الجراحة وأطباء المخ والأعصاب والوجه والفكين والجراحات الخاصة بالعيون شاركوا جميعًا في العملية، واستمرت لـ7 ساعات.

وأوضح عزيز أن الحالة مستقرة وفي وعي وتستجيب للعلاج وهناك تطور في حالتها، وتم عملية التجميل لتحسين حالة السيدة، متابعًا: "السيدة تعرضت للضرب بالساطور من ضرتها.. وتم اتخاذ إجراءات قانونية لمعاقبة المتهمة.