الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز غيابات ريال مدريد وبرشلونة قبل "كلاسيكو الأرض"

ريال مدريد وبرشلونة
رياضة
ريال مدريد وبرشلونة
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 06:20 م

يستضيف فريق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، يوم السبت المقبل 10 أبريل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل الفريقان المباراة، وكل منهما يعاني من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه.

ويتقدم عناصر ريال مدريد الغائبين عن الفريق، البلجيكي إيدين هازارد، الذي لم يتعاف بعد من إصابته، بالإضافة إلي المدافع سيرجيو راموس، بسبب الإصابة العضلية الجديدة التي ستبعده عن الملاعب لفترة قد تصل إلى أربعة أسابيع.

وكثرت التكهنات حول لحاق داني كارفخال، حيث شارك المدافع الإسباني في تدريبات الملكي للمرة الأولى اليوم الأربعاء، بعد إصابته العضلية التي تعرض لها الشهر الماضي، من أجل مواصلة سعيه للحاق بالكلاسيكو.

كما يغيب أيضًا قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، أمس وعدم لحاقه بمباراة ليفربول ليغيب عن الكلاسيكو ومباراة الإياب أمام الريدز.

وفي الجانب الآخر، تأكد غياب المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ أكثر من 4 أشهر، وخضع  لعملية جراحية بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وصانع ألعاب الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو والذي خضع لعملية جراحية بسبب تجدد إصابته في الركبة.

كما يغيب قلب الدفاع جيرارد بيكيه، بسبب تعرضه لانتكاسة خلال التدريبات الأخيرة للفريق، في محاولة منه للحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وبالتالي، لن يتواجد مع الفريق يوم السبت.

ويدخل برشلونة اللقاء في المركز الثاني وفي جعبته 65 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يلاحقه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

عثمان ديمبلي يضع شرطًا لتجديد عقده مع برشلونة

تابع مواقعنا