رئيس التحرير
محمود المملوك

بيدري: لن نتنازل عن أي لقب

بيدري
بيدري

تحدث لاعب وسط فريق برشلونة الإٍسباني، بيدري، في تصريحات صحفية بشأن مباراة فريقه أمام فريق ريال مدريد، وعن التغيير الجديد الذي حدث في تشكيلة الفريق الكتالوني، وعن لعبه بجوار، ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الإسباني.
 

وقال بيدري عن مباراة الكلاسيكو: "تُمثل الكثير للجميع، سوف نحاول الحصول على الثلاث نقاط التي تعتبر مهمة جداً لنا وايضاً التسجيل، وجميع مباريات الكلاسيكو دائماً تكون صعبة جداً، ريال مدريد يمتلك فريق جيد، وكما قلنا لن نتنازل عن اي لقب متبقي وسوف نقاتل حتى النهاية".
 

وأضاف اللاعب الإسباني عن رأيه بالتشكيل الجديد للفريق الكتالوني: "التغيير الجديد الذي حدث في تشكيلة اللعب أعجبني كثيراً حيث أصبح مستوانا اعلى ونمتلك الكُرة بشكل أكبر في ملعب الخصم وبسبب ذلك التحسن في الضغط العالي أصبحنا نسيطر منذ البداية".


وتحدث عن اللعب بجوار ميسي في الفريق، قائلاً: "ليو لاعب من عالم أخر، أحاول تجنب حقيقة بأنني بجانب ميسي لأنه هذا كان حلمي في يوم من الايام، وكنت اشاهده على التلفاز واليوم انا بجانبه واحاول التعلم منه والاستمتاع به".
ويواجه برشلونة غريمه فريق ريال مدريد، في إطار الجولة الثلاثين بالدوري الإسباني، يوم السبت المقبل الموافق 10/4 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.
ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، فريق أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 66 نقطة، ويلاحقهم فريق ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة.