السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أطفال بتسمم غذائي بالفيوم

أسعاف (أرشيفية)
محافظات
أسعاف (أرشيفية)
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 06:50 م

شهدت قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مُنذ قليل، حالة من الفزع، عقب إصابة 5 أطفال من أسرة واحدة، بتسمم غذائي، وتم إخطار مرفق إسعاف الفيوم، لنقل الحالات.

كان مرفق إسعاف الفيوم، تلقى إخطارًا يفيد بتسجيل 5 حالات بتسمم غذائي، من قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم إرسال سيارات الإسعاف لنقل جميع المصابين إلى المستشفى.

وتم نقل 5 حالات من أسرة واحدة، إلى مستشفى إطسا المركزي، وتبين أن المصابين في أعمار “12 سنة،  11 سنة، 9 سنوات، 4 سنوات، وعامين”،

وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، وتتولى النيابة التحقيق في ذلك، لمعرفة ملابسات التسمم وأسبابه.

وفي سياق مختلف، شهدت منطقة الكيمان القديمة بالفيوم، حالة من الذعر والقلق، عقب اكتشاف جثة متحللة لمُسنة داخل مساكن الكيمان القديمة، عن طريق الصدفة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

تعود الواقعة إلى اكتشاف أحد الجيران، عقب صعوده سلالم المسكن، رائحة كريهة بمساكن الكيمان القديمة، عمارة 2، فقام بإبلاغ المسؤولين بذلك.


 

وكان مرفق إسعاف الفيوم، قد تلقى إخطارًا يفيد برائحة كريهة جدًا تثير الجدل والشكوك، وعلى الفور تم إرسال سيارة من الإسعاف، وتم العثور على جثة داخل سكن بمساكن الكيمان القديمة "عمارة 2"، وتبين أن الجثة لمُسنة تدعي"سوزان زاهر عوض"، 70 سنة.

 

وتم نقل جثة المُسنة، إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، لعمل اللازم والإجراءات، وجارٍ البحث والتحريات في الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تابع مواقعنا