الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحيرة ورئيس شركة المياه يفتتحان مركز خدمة العملاء الجديد وفندق جراند كليوباترا بدمنهور (صور)

افتتاح مركز خدمة
محافظات
افتتاح مركز خدمة العملاء الجديد بشركة المياه بالبحيرة
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 07:32 م

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الأربعاء، مركز خدمة العملاء الجديد لفرع دمنهور بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، والمقام وفق أحدث النظم والتقنيات العالمية والتكنولوجيا الحديثة الأمر، ويضم 24 منفذًا بتكلفة 4 ملايين جنيه، الذي سيؤدى إلى توفير الوقت بشكل كبير والتسهيل والتيسير على المواطنين والارتقاء بمنظومة خدمة العملاء، وتسهيل إجراءات التسجيل وجميع الخدمات وضمان السرعة وتطوير آليات العمل.

كما افتتح المحافظ ورئيس الشركة القابضة فندق جراند كليوباترا بشركة المياه، أحدث الفنادق على أرض دمنهور ومحافظة البحيرة، والمجهز وفق أحدث التقنيات، ويضم عددًا من القاعات المجهزة لاستضافة المؤتمرات والندوات والوفود الرسمية، حيث يوجد بالفندق 48 غرفة تضم 100 سرير، كما يضم قاعة مكيفة للمؤتمرات وقاعة مكيفة للأفراح والمناسبات ومطعم شرقي وغربي وكوفي شوب.

وأكد المحافظ أن أداء شركة مياه البحيرة مشرف وهي تعد صرحًا كبيرًا، وهناك تعاون غير عادي بين المحافظة وشركة مياه الشرب، حيث إنها تشارك المحافظة بكافة الجهود التي تتم على أرض البحيرة، مضيفًا أن الفندق يعد إضافة كبيرة وأداء متميزًا للشركة على أرض المحافظة، مقدما الشكر للشركة ولعمالها ولجميع الأطقم العاملة بها لدعم المجتمع البحراوى وما تقدمه من جهد عظيم وتطور مستمر.

مشيرًا إلى أن محافظة البحيرة قد شهدت طفرة كبيرة في مشروعات مياه الشرب بمراكز المحافظة، وذلك اتساقًا مع توجه الدولة المصرية في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية، لتلبية احتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية خاصة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، والذي يمثل أولوية ملحة حيث ظهر هذا جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي.

لافتا إلى أن حجم الأعمال التي تتم على أرض البحيرة كبير، حيث تم تنفيذ أكثر من 3000 مشروع خلال عامين بتكلفة تجاوزت ال 56 مليار جنيه، وهو ما يؤكد إن الدولة تسير في اتجاهها نحو البناء والتنمية، وإن حجم المشروعات التي نفذت ما كان ليتحقق إلا بقيادة واعية خلفها شعب عظيم لديه إرادة كبيرة تساند استقرار الجبهة الداخلية، وتساند الدولة في كاف مشروعاتها.

وأشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي تقوم بها شركة مياه البحيرة كصرح كبير على أرض البحيرة، خاصة في الأزمات والطوارئ ومجابهة الأمطار وكذا التنسيق الكامل من خلال تطوير البنية التحتية بخطوط الصرف بعدد كبير من المناطق.  

وخلال كلمته أكد المهندس ممدوح رسلان، أن شركة مياه البحيرة ذات طابع خاص ومن الشركات المتميزة ، كما أنها شركة عريقة أفرزت للشركة القابضة ولقطاع مياه الشرب علي مستوي الجمهورية كوادر، كما أن لديها أصولًا قوية وصروحًا كثيرة قادرة على استغلالها واستثمارها، ودائما في أداء وتطور مستمر ومتميز.

كما أن الفندق سيكون من الإضافات المتميزة بالمحافظة لاستضافة عدد كبير من المؤتمرات، ويعد مركز العملاء من المراكز المُطورة وهو المركز الوحيد علي مستوى الجمهورية ولأول مرة يشمل مركز خدمة جزءًا من الريف والحضر لخدمة الريف والحضر. 

وفي نهاية اللقاء، قدم المحافظ درع المحافظة للمهندس ممدوح رسلان الذي قدم بدوره درع الشركة القابضة للمحافظ، تقديرًا للجهود التي تقدمها المحافظة لدعم منظومة قطاع مياه الشرب والصرف الصحي على أرض البحيرة، وتقديرًا من المحافظة للجهود التي تقوم بها الشركة من أجل خدمة المواطنين.

 

تابع مواقعنا