رئيس التحرير
محمود المملوك

جامعة المنوفية تحصل على شهادة الأيزو لضمان الجودة (صور)

جامعة المنوفية تحصل
جامعة المنوفية تحصل على الأيزو

حصلت جامعة المنوفية على شهادة الأيزو لضمان الجودة، بعدما أعلن الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، عن حصول الإدارة العامة للجامعة، بإداراتها الرئيسية ومركز جامعة المنوفية لضمان جودة التعليم، على شهادة "الأيزو" 9001 / 2015 في مجال الجودة الإدارية لأول مرة.
 


 جامعة المنوفية تحصل على شهادة الجودة

وتم إعلان النتيجة خلال الجلسة الختامية التي أقيمت اليوم بالإدارة العامة للجامعة، وقام بإعلانها المهندس ممدوح فتحي، كبير المراجعين بالشركة الروسية المانحة للشهادات، بحضور نائبا رئيس الجامعة الدكتور نانسى أسعد للتعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن الباجوري لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة ولفيف كبير من مديرى العموم والمديرين والعاملين بالجامعة.

وتوجه رئيس جامعة المنوفية بخالص التهنئة لجميع أبناء الجامعة، لحصول الجامعة على شهادة الأيزو، الذى تحقق بفضل جهود فريق العمل الإداري المخلص لجامعته بقيادة المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والذين عملوا بكل إصرار لتحقيق النجاح، لما أظهروه من جودة الأداء وروح الانتماء والالتزام بتحسين الأداء المستمر.


رئيس جامعة المنوفية يشكر العاملين بعد الحصول على شهادة الجودة

وأكد رئيس جامعة المنوفية، أن طريق النجاح صعب، ولكن الوصول إليه يستحق كل الجهود المبذولة لتحقيقه، ووجه بأهمية الحفاظ على هذا النجاح، لأنه ليس نهاية الطريق بل بداية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات وهو على ثقة كبيرة في فريق عمل الجامعة، وعهده الدائم أنهم قادرون على تحدى جميع الصعاب وتأدية أى مهام يكلفوا بها.

رئيس جامعة المنوفية: هدفنا تحقيق التطوير الدائم 

وأوضح رئيس جامعة المنوفية، أن هدف الجامعة كان ولايزال تطبيق نظم الجودة فى العمل ليس فقط للحصول على الأيزو ولكن ليكون نمط العمل الدائم، وأهمية معرفة نقاط الضعف والعمل على تحسينها، وتطوير نقاط القوة لتحقيق التطوير المنشود وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة التى تشهدها الدولة المصرية على كافة المستويات، وحصول الجامعات على شهادات الجودة هدف أساسى فى خطة الدولة لتنمية التعليم العالي لتكون جامعات رائدة تصل للعالمية.
 وأشاد المهندس ممدوح فتحى كبير المراجعين بالشركة الروسية المانحة للشهادات بما شاهده بإدارات الجامعة وتطبيقها مواصفات الجودة والتزام الجميع بأساسيات العمل وتحسين الأداء معلنا قراره الذى تم بناء على ماقام بمراجعته بوحدات الجامعة بأحقية جامعة المنوفية ومركز ضمان الجودة بالحصول على شهادة الأيزو 9001: 2015، موجها التهنئة للجامعة.
 

حضر الجلسة أيضا فريق عمل مركز ضمان الجودة، الدكتورة وفاء زهران، الدكتورة رانيا عزمي، أحمد صالح، محمد شديد، أسماء محمد، سحر سكر، هذا الفريق الذي استحق الشكر والتقدير لمجهوداته خلال الفترة الماضية للحصول على الشهادة.