رئيس التحرير
محمود المملوك

بين الحياة والموت.. هبة رفعت دعوى خلع على زوجها فانتقم منها بـ38 طعنة في حرم المحكمة (صور)

اعتداء - ارشيفية
اعتداء - ارشيفية

تعرضت إحدى الفتيات تدعى “هبة” تبلغ 29 سنة للاعتداء من قبل زوجها “أحمد. ع”، بعدما سدد لها 38 طعنة، داخل رواق محكمة المنشية بالإسكندرية، لإقامتها دعوى بالخلع منه، لعدم إقلاعه عن تعاطي المخدرات، وعدم الإنفاق على طفلتيه.

وأوضحت"هيام" شقيقه المجني عليها لـ"القاهرة 24"، أن شقيقتها كانت دائمة الخلاف مع زوجها بسبب تعاطيه المخدرات، فبدأ في الشك والتشهير بها، فلم تجد شقيقتها حلا سوى الذهاب إلى منزل والدها، والانفصال عنه، فرفض تطليقها لمدة 3 سنوات، فيما مكثت هبة في منزل والدها ولم تنفصل عن زوجها، كما رفض الإنفاق على طفلتيه، وعندما طالبته قبل أشهر بالإنفاق عليهما، تعنت ورفض، فقررت رفع قضية خلع لأخذ حقوقها من زوجها.


وتابعت أنه يوم الأربعاء الماضي، ذهبت هبة مع صديقتها لحضور جلسة النطق بالحكم، في قضية الخلع بمحكمة المنشية، وقبل دخول القاعة تفاجأت بزوجها يركض نحوها، وأخرج سلاحًا أبيض "كاتر" وقام بتمزيق جسدها بعدة طعنات متفرقة بالظهر والكتف واليد، ولم يستطع أحد منعه خوفًا من تعديه عليهم، فأسقطها أرضا، وانهال عليها طعنا، وحاول الوصول إلى وجهها، ولكنه فشل في ذلك، فيما قام رواد المحكمة بإلقاء بعض الكراسي الخشبية عليه، حتى يفلتها، ولكنه استمر في الطعن والتجريح، حتى تمكن رجال الأمن بالمحكمة من القبض عليه.

وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى وعمل الإسعافات الأولية لها والتحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتم تأجيل جلسة النطق بالحكم إلى 10 مايو المقبل.

عاجل