رئيس التحرير
محمود المملوك

أول ظهور لـ حسن شاكوش بعد الإفراج عنه (فيديو)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

طمأن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الجمهور عليه بعد إخلاء سبيله أمس الثلاثاء، وأمرت جهات التحقيق بنيابة مدينة نصر أول، في قضية المطرب، الاستعلام من حي شرق مدينة نصر حول أن المنشأة قد صدر لها ترخيص من عدمه، وبيان إذا كان تم تحرير محضر مخلفات لتلك المنشأة، وفي حالة الأولى بيان المخالفات بالأرقام.

أول ظهور لحسن شاكوش

ونشر شاكوش على صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" فيديو يطمئن الجمهور من خلاله، وظهر فيه بداخل “الجيم”، قائلاً: "حبايب قلبي إخواتي من قلب الجيم بطمنكم وبشكر كل إخواتي اللي سألوا عليا وبقولهم أنا بخير وكويس وكله تمام وبتأسفلكم إني مكنتش عارف أرد، وبقولكم كل اللي جاي حلو، بحبكم حبايب قلبي"، معلقًا على الفيديو: "الحمد لله قدر الله ما شاء فعل".

 

قاضي المعارضات يجدد حبس 8 متهمين في قضية حسن شاكوش

 

كما قرر قاضي المعارضات، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 8 متهمين بقضية كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، 15 يوم على ذمة التحقيقات.
وطلبت النيابة تحريات الأمن حول مدير المحل ومساعد مدير المنشأة الذي ورد أسمائهم في عقد المقدم من المتهم الأول وهو حسن شاكوش.

وسبق، وأمرت جهات التحقيق إخلاء سبيل حسن شاكوش  بكفالة 20 الف جنيه، و10 آخرين بكفالة الف جنيه، وحجز باقى المتهمين لتحريات الأمن، واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة وكيفية ضبط المتهمين، وحجز مدير المحل والمساعد له.

اقرأ أيضا: بعد أزمة حسن شاكوش.. هدم كافية عمرو راضي بمدينة نصر

وقامت الأجهزة الأمنية مساء الأحد الماضي، بغلق الكافيه وتشميعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من النارجيلة “الشيشة” وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافيه أو إقامة الحفل.

شاكوش يعود للعمل بعد إغلاق سبيله

ونشر شاكوش منذ قليل، فيديو جديد من كواليس تسجيل أغنية جديدة تجمعه بصديقه عمر كمال، في الأستوديو، وذلك بعد إخلاء سبيله أمس، ليوضح للجمهور أنه يمارس حياته الطبيعية وعاد إلى عمله مرة أخرى.

 

تجديد حبس 8 متهمين بقضية كافية المطرب الشعبي حسن شاكوش

بعد الإفراج عنه.. حسن شاكوش: "كل اللي جاي حلو"

عاجل