رئيس التحرير
محمود المملوك

شكري نجيب يقود هجوم الإسماعيلي أمام المصري

القاهرة 24

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، تشكيل الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي، والتي يستضيفها ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويطمح إيهاب جلال المدير الفني للدراويش في الفوز وحسم نقاط المباراة الثلاث، خاصة أن المباراة تحمل طابعًا جماهيريًا وهي الديربي الأبرز في منطقة القناة، كما أنها تمثل بداية الانطلاقة في رحلة القلعة الصفراء للخروج من النفق المظلم.

واختتم الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء أمس الثلاثاء بالإسكندرية، وشهد المران اجتماعا مطولا شدد خلال إيهاب جلال المدير الفني للفريق على ضرورة الفوز تقديم عرض جيد، مؤكدًا أنه لا مجال للتخاذل أو التقصير خلال الفترة المقبلة وأن الاستبعاد في انتظار المقصرين.

وضم تشكيل الإسماعيلي كلًا من:

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: حسين السيد - مروان صحراوي - محمد عمار - عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد حسن - احمد مدبولي - محمد عادل - فخر الدين بن يوسف

خط الهجوم: أري بابل - شكري نجيب

وعلى مقاعد البدلاء:

محمد صبحى - كاستيلو - محمد صادق - عمر الوحش - عماد حمدى - نادر رمضان - مصطفى فارس - عبد الرحمن مجدى - احمد مصطفى

 

وخاض الفريقان  6 مباريات سابقة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فاز الإسماعيلى فى مباراة وحيدة، وفاز المصري في مباراتين، فيما تعادل الفريقان في  3 مباريات، أحرز مهاجمو الإسماعيلي 5 أهداف، فيما أحرز مهاجمو المصرب البورسعيدي 8 أهداف.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمد معروف حكمًا للمباراة، يعاونه شريف عبد الله وأحمد لطفي، و ياسر عبد الحق حكمًا رابعًا، وسيد شعبان حكم فيديو، وأحمد حمدي حكم فيديو مساعد.

لعب الإسماعيلي 19 مباراة تحت إدارة محمود معروف، فاز في 7 مباريات، وتعادل 8 فيما نال الهزيمة في 4 مباريات، أحرز مهاجموه 25 هدف، وأستقبلت شباكه 16 هدفًا، فيما حقق كلين شيت في 6 لقاءات.

ويحتل الإسماعيلي قبل تلك المباراة المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، حققها الفريق من الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة في 8 مباريات، احرز مهاجمو الإسماعيلي 14 هدف، فيما استقبلت شباكه 23 هدف.

 

عاجل