الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهر الصايغ ضيفة شرف في "الاختيار 2" برمضان 2021

سهر الصايغ
فن
سهر الصايغ
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 08:23 م

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار"، بالماراثون الدرامي الرمضاني المقبل الذي يفصلنا عنه أيام قليلة، مشيرةً إلى أنها تُقدر نوعية الأعمال الوطنية.

وقالت سهر لـ “القاهرة 24”، إنها ستشارك خلال أحداث المسلسل كضيفة شرف، مؤكدةً أنها تحب تلك النوعية من الأعمال خاصةً أنها سُتخلد في تاريخ الدراما المصرية لتوثيقها أحداث حقيقية مرت بها البلاد، رافضةً الإفصاح عن تفاصيل الدور ليكون مفاجأة للجمهور.

"الاختيار 2" يضم العديد من الفنانين منهم الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

سهر الصايغ 

مسلسل الطاووس

وعلى صعيد آخر، تُنافس سهر الصايغ بالماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل “الطاووس”، وتلعب به دورًا محوريًا أمام الفنان السوري جمال سليمان، مُراهنةً على القضية التي تناقشها خلال أحداث المسلسل، مؤكدةً أن الدور صعب لتضارب نفسية الشخصية مركزةً على أدق التفاصيل مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويسلط المخرج رؤوف عبد العزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرآة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك مازالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها. 

“الطاووس”، بطولة كل من جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

تابع مواقعنا