رئيس التحرير
محمود المملوك

ليفاندوفسكي: أفعل كل ما بوسعي للعودة إلى الملعب

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تحدث مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، عن استيائه بسبب عدم مشاركته، اليوم، مع الفريق البافاري، وعن بذل الجهد للالتحاق بصفوف الفريق الألماني في أقرب وقت ممكن.

وتحدث ليفاندوفسكي عبر شبكة "سكاي سبورت"، قائلاً: "أنا في المنزل مع العائلة، ليس شعورًا جيدًا، وبالطبع أفضل التواجد اليوم مع الفريق في الملعب، ولكن هذا ما هو عليه الأمر، سأبقى دائماً داعماً للفريق".

وتابع عن غيابات الفريق البافاري والباريسي، اليوم، بدوري الأبطال: "يفتقد الفريقان إلى لاعبين مهمين، ولكن هنالك نيمار ومبابي بالطبع هما من أفضل اللاعبين، إنه تحدٍ لدفاعنا، أتمنى أن نلعب كفريق بشكل جيد من الناحية التكتيكية، لدينا مباراتان من المهم أن نقدم أداءً جيدًا وأن نكون مسيطرين في كلتا المباراتين".

وأضاف المهاجم البولندي: "أفعل كل ما بوسعي للعودة إلى صفوف الفريق، ولكن سوف أعود فقط عندما أشعر أنني بحالة جيدة".

وأكد روبرت ليفاندوفسكي، أن العودة في إياب باريس سان جيرمان لا تزال مبكرة، معلنًا غيابه عن مباراة الايّاب في يوم 13 ابريل.

ويواجه فرق بايرن ميونخ، اليوم، نظيره فريق باريس سان جيرمان، في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بدوري الأبطال، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد أليانز ارينا معقل فريق بايرن ميونخ.

عاجل