الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عامل بطلقات نارية أثناء ري أرضه الزراعية في سوهاج

قوات الأمن_أرشيفية
محافظات
قوات الأمن_أرشيفية
الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:34 م

لقي عامل مصرعه إثر إصابته بطلقات نارية في البطن، مجهولة، أثناء قيامه بري أرضه الزراعية بقرية العزبة المستجدة التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بالعثور على جثة لشاب ثلاثيني مصاب بطلقات نارية بقرية العزبة المستجدة دائرة المركز في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة محمود خلفية عبد الله محمدين 30 عامًا غارقًا في دمائه، إثر إصابته بطلقات نارية مجهولة أثناء قيامه بري أرضه الزراعية بقرية العزبه المستجدة دائرة مركز طما شمال سوهاج.

كما تبين من التحريات الأولية بعد سؤال شقيقه نور خليفة عبد الله محمدين، 40 عامًا، أن مصدر الطلقات مجهولة ولا يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وأضاف بأنه لا توجد خصومة ثأرية مع أحد.

جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع مواقعنا