رئيس التحرير
محمود المملوك

ريهام سعيد عن ريم البارودي في "شيخ الحارة والجريئة": "ماتت بالنسبة لي" (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

طرحت قناة “القاهرة والناس” البرومو الثاني لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” بموسمه الخامس، مستعرضةً أبرز اللقطات من حلقات الموسم، وانفعالات الضيوف على شيخ الحارة.

وأبرز التصريحات التي انفعل بها الضيوف، تصريح الإعلامية ريهام سعيد، عندما سُئلت عن علاقتها بالفنانة ريم البارودي، فأجابت: “ماتت بالنسبة لي”، بالإضافة إلى اعتراف الفنانة إلهام شاهين عن الإنجاب قائلةً: “أنا مش عايزة أكون أم بإرادتي”.

وظهر خلال برومو “شيخ الحارة والجريئة” العديد من الضيوف المُطلين بالبرنامج في الموسم الرمضاني، وهم الفنانة إلهام شاهين والراقصة صوفينار، ولاعب الأهلي السابق مجدي عبد الغني، ولاعب الأهلي السابق أحمد بلال، ولاعب نادي سيراميكا كليوبترا صالح جمعة، والفنانة هالة صدقي ورامي صبري ونجوى فؤاد، والإعلامية بوسي شلبي وريهام سعيد.

وقالت إيناس خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي” سابقًا، في أحد الأماكن العامة برفقة صديقتيها الإعلامية بوسي شلبي والفنانة نيللي كريم، إنها لم تسرق البرنامج من بسمة، وأن كل ما في الأمر هو إيقاف البرنامج في الموسم الثالث بسبب عرض إحدى الحلقات المخالفة، قبل انتهاء الموسم بما يقرب بسبع حلقات.

وأضافت: "عندما قبلت تقديم البرنامج كانت بسمة تقدم برنامجًا بقناة أخرى، أي لم آخذ منها أي برنامج كما يُقال “محدش خد من حد حاجة”، مشيرةً إلى أن بسمة عندما أرادت العودة إلى تقديم البرنامج مرة أخرى، لاقت الرفض من قِبَل إدارة القناة.

 

عاجل