رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل أحداث مسلسل "منزلي" الحلقة 39

أبطال مسلسل منزلي
أبطال مسلسل منزلي

تصدر المسلسل التركي “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه” والمعروف في الوطن العربي بـ“منزلي”، محركات البحث على جوجل، لمشاهدة الحلقة 39، بعد تطور الأحداث في الحلقة الماضية، والتي اختتمت بترك “بينال” لابنها في منزل “زينب”، ليتوجه بعدها “مهدي” لأخذ ابنه من منزل زينب عنوةً بعد علمه بهجر زوجته للطفل.

مسلسل منزلي 

ينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة الجديدة الـ39 لمشاهدة ومتابعة تطورات الأحداث في الموسم الثاني، وتعرض الحلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة “Tv 8″، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل مترجمة للغة العربية فور طرحها على القناة التركية، عبر العديد من المواقع العربية منها “قصة عشق، سيما لايت”.

مسلسل منزلي الحلقة 39

وتلعب الفنانة ديميت أوزديمر بطولة المسلسل مع الفنان إبراهيم تشيكلول، حيث إنهما يظهران في أحداث الموسم الثاني كزوجين، ويتعرضان للعديد من المواقف الصعبة، وخاصةً بعد اكتشافها أن هناك سيدة تدعى “بينال” حامل في طفل من زوجها مهدي، ويضطر مهدي لإحضارها المنزل وتعيش مع زوجته “زينب”.

ويعد مسلسل “قدرك هو المنزل الذي تعيش فيه” مأخوذ من رواية تحمل اسم “فتاة النافذة”، التي كانت الأكثر مبيعًا بعام 2019، وأعربت مؤخرًا ديميت على الشغف الذي يسيطر على قاريء تلك الرواية الذيلن يتركها حتى الانتهاء من قراءة آخر نقطة فيها.

عاجل